المتهم
المتهم


المتهم بقتل زوجته المعلمة في بولاق الدكرور يعترف أمام النيابة

إسلام دياب

الأحد، 03 يناير 2021 - 04:50 م

اعترف المتهم بقتل زوجته المُدرسة أمام مدرسة بمنطقة بولاق الدكرور، بجريمته أمام النيابة بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض، دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية، وتحفظت النيابة على السكين المستخدم فى الجريمة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصه، وكتابة تقرير عنه.

كشفت مناظرة النيابة العامة لجثمان مُدرسة قتلت على يد زوجها المٌدرس داخل حوش مدرسة تعمل بها المجنى عليها بمنطقة بولاق الدكرور، أن الجثة لسيدة فى العقد الرابع من عمرها، وترتدي ملابسها كاملة مسجاة على الأرض داخل حوش المدرسة، غارقةً فى دمائها التي نزفتها جراء الإصابات التي لحقت بها وأودت بحياتها.

اقرأ أيضا| «شرطة البيئة»: ضبط 112 قضية تلوث ومخالفات بالمنشآت السياحية 

وتابعت المناظرة، أنه بتوقيع الكشف الظاهري عليها تبين إصابة المجنى عليها بعدة طعنات، جارى تحديد عددها عن طريق الطب الشرعي، في مناطق متفرقة من الجسد، وتحديدًا منطقتى الصدر والعنق.

وأضافت التحقيقات الأولية أن السبب الرئيسي هو مشادات ومشاجرات بين المجني عليها والمتهم لرفعها قضية خلع تطالب بتطليقها منه لاستحالة العشرة بينهما.

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة تشريح جثة مدرسة قتلت على يد زوجها بعدما سدد لها طعنة نافذة من سلاح أبيض بسبب خلافات زوجية بينهما.

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، ويجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحريات مكثفة في واقعة مقتل مدرسة على يد زوجها داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور.

كشفت التحريات نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة