محمد الهواري
محمد الهواري


أنقذوا صلاح من أبوتريكة

محمد الهواري

الأحد، 03 يناير 2021 - 07:14 م

لماذا يتدخل أبوتريكة الإخوانى فى حياة نجمنا العالمى محمد صلاح.. ولماذا يتحدث بلسانه ويثير له المشاكل فى ناديه ليفربول.. ولماذا لا يتصدى محمد صلاح لتدخلات أبوتريكة الإخوانى الإرهابى الذى يثير الفتن فى تحليلاته للدوريات العالمية ويمزجها بالسياسة.

أعتقد أن النجم محمد صلاح يعرف طريقه جيدا.. وأمامه أهداف مهمة يسعى لتحقيقها مع ليفربول من أجل الاحتفاظ ببطولة الدورى الانجليزى وأيضا المنافسة على بطولة أبطال الدورى الأوروبى والفوز بهداف الدورى الانجليزى للمرة الثالثة.

لقد أثرت تصريحات الإخوانى أبوتريكة على موقف صلاح فى ناديه ليفربول وأيضا لدى الجماهير العريضة التى تشجعه ويخشى أن يتحول حب الجماهير إلى كراهية سوف تؤثر على مسيرة صلاح فى الدورى الانجليزى وفى أوروبا.

وإذا كان صلاح قد تأقلم مع الدورى الانجليزى وأصبح واحدا من أساطير ليفربول فإننى أعتقد أن رحيل صلاح إلى الدورى الاسبانى لن يحقق فيه النجاح الذى حققه مع ليفربول فى الدورى الانجليزى نظرا لصعوبة التعامل باللغة الاسبانية بينما أصبح صلاح متمكنا من اللغة الانجليزية وحوّل تشجيع المصريين إلى الدورى الانجليزى ومتابعة منافساته خاصة مباريات ليفربول أحد الأندية العريقة فى الدورى الانجليزى.

نداء للنجم محمد صلاح لا تجعل أحدا يتدخل فى حياتك ومستقبلك خاصة الإخوانى أبوتريكة الذى أصبح وجها غير مقبول فى قنوات بى ان اسبورت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة