إدارة مرور الدقهلية
إدارة مرور الدقهلية


تحرير 23 مخالفة فورية لعدم ارتداء الكمامة في الدقهلية

حازم نصر

الأحد، 03 يناير 2021 - 08:26 م

حررت اليوم الأحد، إدارة مرور الدقهلية  بقيادة العميد ممدوح الحصى والعقيد شريف شعشيع رئيس  مباحث المرور، 23 مخالفة فورية للركاب والسائقين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة وقدرها 50 جنيه لكل مخالف .


وكانت إدارة المرور قد كثفت من حملات التفتيش على مواقف السيارات العامة وسيارات الأجرة والسرفيس بمختلف مدن ومراكز المحافظة .


وقامت بتوعية المواطنين الركاب والسائقين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة حتى لا يتعرضون للعقوبة الفورية التي قررها مجلس الوزراء وإحالة المخالفين للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات  القانونية اللازمة حيال الممتنعين عن دفع الغرامة الفورية .


كانت أكثر المخالفات بسوق الجملة لبيع الخضروات والفاكهة بمدينة المنصورة  حيث تواجد عدد كبير من التجار والبائعين دون اتخاذ أي إجراءات  احترازية .
 

المحافظ قرر تكليف عدد من الموظفين بالتناوب للإشراف علي تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالسوق .كما كلف وكيل وزارة التموين ورؤساء المدن والمراكز بتشديد الإجراءات بالأسواق التي كانت الأعلى مخالفة .
 

كما شهد مكتب حجر الطيران تواجد أعداد  كبيرة من المواطنين أمام شبابيك الحجز ورغم حرصهم على  ارتداء الكمامات إلا أنه لم يكن هناك التزام بالابتعاد الاجتماعي أمام تلك الشبابيك .

 

اقرأ أيضا|ضبط سماسرة المرور بالإسماعيلية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة