صورة موضوعية
صورة موضوعية


نجل ربيع ياسين يفتح النار على «الجبلاية» بسبب والده

عمر البانوبي

الأحد، 03 يناير 2021 - 10:26 م

 

شن عمر ربيع ياسين، لاعب ليرس البلجيكي السابق ونجل المدير الفني لمنتخب الشباب، هجومًا حادًا على اتحاد الكرة بعد إحالة تقرير لجنة تقصي الحقائق في أزمة تونس للجنة الانضباط.

وتعقد لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البنداري اجتماعًا غدًا الإثنين، بمقر اتحاد الكرة لبحث التقرير وإصدار العقوبات التي قد تصل للمنع من العمل بالمنتخبات الوطنية.

وقال نجل ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية، إن والده ليس مسئولاً عن انتشار فيروس كورونا بين لاعبي منتخب الشباب في تونس، وإنما هي مسئولية اللجنة الطبية لاتحاد شمال إفريقيا.

وأضاف: "والدي له تاريخ كبير مع منتخبات مصر والنادي الأهلي وإنجازاته كثيرة مقارنة بتاريخ من يتحدثون عن معاقبته".

وقال بيان اتحاد الكرة اليوم، الأحد :"قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد في اجتماعها اليوم إحالة تقرير لجنة التحقيق في الأحداث المصاحبة لمشاركة المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 في بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت بتونس الشهر الماضي إلى المستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد".

وستصدر لجنة الانضباط عقوبات بشأن المتسبيين في أزمة انسحاب منتخب مصر للشباب من تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب بموريتانيا بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا بين بعثة الفراعنة الصغار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة