كنيسة ستارفيل الميثودية
كنيسة ستارفيل الميثودية


ليس عملاً إرهابياً.. تفاصيل اطلاق النار على كنيسة ستارفيل

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 يناير 2021 - 12:36 ص

قالت الشرطة في ولاية تكساس الأحد 3 يناير، إن عملية القبض على الشخص الذي أطلق النار على كنيسة ستارفيل استمرت ساعتين، حسبما قال مدير المخفر في مقاطعة سميث لشبكة سي إن إن الأمريكية.

وأوضحت الشرطة أن قساً عثر على الشخص مطلق النار مختبئا في كنيسة ستارفيل الميثودية، على بعد 100 ميل شرق مدينة دالاس في ولاية تكساس.

وصباح الأحد، عثر القسيس على الرجل مختبئا في دورة المياه وبحوزته حقيبة حمراء تحتوي على التبرعات المالية الخاصة بالكنيسة .

اقرأ أيضاً: «الأعراض التنفسية في الموجة الثانية أعلى من الأولى»

وقام القسيس بإشهار سلاحه في وجه السارق وطلب منه التوقف، إلا أن المشتبه به اندفع نحو الباب وهاجم القسيس ثم أطلق عليه النار من سلاحه، كما أصيب شخصان آخران إحداهما بسبب عيار ناري والآخر لسقوطه بالأرض.

أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية اليوم الأحد 3 يناير جريج أبوت أن شخصا قتل وأصيب آخرون في إطلاق نار عند كنيسة ستارفيل في الولاية، مشيرا إلى توقيف مطلق النار.

وقال حاكم ولاية تكساس إن قسيسا قتل وأصيب اثنان آخران في إطلاق نار على كنيسة ستارفيل الواقعه في تكساس، وتم احتجاز مشتبه به.

وأصدر جريج أبوت بياناً عقب الحادث، أعلن أن الولاية ستعمل على صمان تحقيق العدالة، كما أعرب عن مواساته لعائلات القتيل والمصابين في الحادث.

وعرضت محطة (كيه.إل.تي.في) التلفزيونية في شرق تكساس صورا لسيارات الشرطة خارج الكنيسة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة