ميزةMessenger Rooms
ميزةMessenger Rooms


خطوات الاستفادة بميزة Messenger Rooms

ناريمان محمد

الإثنين، 04 يناير 2021 - 08:25 ص

أدخلت إدارة موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مؤخراً، ميزة Messenger Rooms، التي تتيح  للمستخدمين إنشاء غرفة للدردشة مباشرة من الموقع، أو من تطبيق مسنجر، ودعوة أي شخص للانضمام إلى مكالمة فيديو.

تسمح Messenger Rooms بمشاركة ما يصل إلى 50 مستخدمًا في المكالمة، حتى إذا لم يكن لديهم حساب على فيسبوك، مع عدم وجود حدود زمنية للمكالمات.


 تتضمن حماية خصوصية Messenger Rooms القدرة على التحكم في من يرى غرفتك، ويمكنك غلقها أو فتحها، وإذا فتحت يمكن لأي شخص لديه الرابط الانضمام إلى الغرفة ومشاركتها مع الآخرين، ولكن يجب أن يكون مُنشئ الغرفة حاضرًا لبدء المكالمة.


يمكن لمُنشئ الغرفة حذف أي مشارك غير مرغوب فيه، وإذا قام مُنشئ الغرفة بحذف شخص ما من المكالمة أو غادرها، فستُقفل الغرفة تلقائيًا ويجب عليه إلغاء قفل المكالمة لينضم للآخرين.


اليك  خطوات إنشاء دردشة على Messenger Rooms كما يلي: 


1ـ  قم بفتح تطبيق ماسنجر Messenger

2 ـ اضغط على علامة الأشخاص People، أسفل يمين الشاشة

3 ـ اختيار إنشاء غرفة Create a Room، قم باختيار الأشخاص الذين تريد التواصل معهم

4 ـ يمكن عمل مشاركة للمكالمة share a room، مع أشخاص ليس لديهم حساب عبر فيسبوك من خلال  مشاركة الرابط ،أو مشاركة الغرفة في آخر الأخبار والمجموعات، حيث يمكن إضافة ما يصل إلى 50 شخصًا في غرفة واحدة


كيفية الانضمام إلى غرفة باستخدام الرابط المشترك بواسطة المضيف؟

وفقًا لـ«فيسبوك» لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق Messenger أو أي برنامج آخر، يمكنهم ببساطة استخدام الرابط المشترك للانضمام عبر Messenger على الويب عبر الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي.

 

 

اقرأ أيضا|الكييفة | تعطي طفلها الرضيع بانجو ومخدرات بديلا للحلويات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة