أشرف زكي
أشرف زكي


أبرزهم يسرا وكرارة وفهمي.. آخر التطورات الصحية لمصابي كورونا من المشاهير

أحمد السنوسي

الإثنين، 04 يناير 2021 - 10:17 ص

يتابع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنانين المصابين بفيروس كورونا، بشكل مستمر من خلال التواصل تلفونيًا ومتابعة لجنة النقابة الصحية التي تشرف عليها الفنانة نهال عنبر.

 

وكان عدد من الممثلين قد أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا وهم: الفنانة يسرا، أمير كرارة، كريم فهمي، إيمان السيد، مجدي صبحي، شريف رمزي، والمنتج جمال العدل، يخضعون حاليا للعزل المنزلي، مع تناول بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة المصرية، باستثناء الفنان مجدي صبحي الذي نُقل إلى مستشفى العجوزة بالجيزة وتم إيداعه إحدى الغرف الداخلية لمتابعة حالته عن كثب، وشريف رمزي الذي أعلن تعافيه مساء أمس.

 

وكشف زكي في تصريحات صحفية أن الفنانة يسرا، حالتها الصحية جيدة ومستقرة إلى الآن، وتُعالج في منزلها ولا تعاني من صعوبات في التنفس، مشيرا إلى أنه يتواصل معها بشكل يومي عبر الهاتف للاطمئنان على حالتها الصحية باستمرار.

 

وأوضح زكي، أن باقي الفنانين مثل أمير كرارة، وكريم فهمي، وإيمان السيد، وشريف رمزي، حالتهم مستقرة ومطمئنة، ولم يحتاجوا إلى نقلهم للمستشفى.

 

وسبق أن تعرض عدد من الفنانين المصريين مثل نشوى مصطفى وكريم قاسم وأمينة خليل وبسمة، للإصابة بـ"كوفيد-19"، وأعلنوا لاحقًا تعافيهم من المرض، مع نشر تجربتهم مع المرض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وقال زكي، إن نقابة المهن التمثيلية أصدرت الأسبوع الجاري بيانا، طالبت شركات الإنتاج باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الفنانين من الإصابة بفيروس كورونا خلال عملهم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة