ربيع ياسين
ربيع ياسين


ربيع ياسين يرد على اتهامات نقل كورونا للاعبي منتخب الشباب

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 04 يناير 2021 - 12:35 م

أصدر ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب مصر الشباب، بياناً رسمياً يرد خلاله على اتهامات طبيب منتخب الشباب بأنه سبب نقل فيروس كورونا إلى اللاعبين، خلال الأزمة التي ضربت الفراعنة في تونس لخوض بطولة شمال أمم أفريقيا.

وأكد ربيع ياسين في البيان الذي أصدره، أن البعض يردد أكاذيب، مشيراً إلى أن مستشاره القانوني الخاص يتعامل مع الموقف.

وأضاف البيان: «تقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصه بعمله كمدير فنيا كطلب لجنه تقصي الحقائق المعنية بالأمر فضلا عن تقدمه باستقالته الرسميه في تاريخ ٢٠٢٠/١٢/٢٣ وحتى تاريخه لم يصدر ثمه قرار رسمي أو توصية رسمية من تلك اللجنة أو الاتحاد المصري لكره القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب».

وتابع البيان: «وإذ يتحفظ الكابتن ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئولية ولن ينحدر إلى الرد عليها فتاريخه لا يسمح بذلك».

وواصل «مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونية الازمة ضد أي خروج على النص. وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.. وفي النهايه تزول الأسماء ويبقى علم مصر عاليا خفاقا حفظ الله مصر وشعبها».


ووقعت أزمة في صفوف منتخب الشباب بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين، أدت إلى عدم استكمال مشاركاتهم في بطولة دورة شمال أفريقيا التي استضافتها تونس.

وكان طبيب منتخب مصر للشباب، وليد منظور، قال إن ربيع ياسين كان السبب الرئيسي في كثرة إصابات لاعبي الفريق بفيروس كورونا قبل المشاركة في دورة شمال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة