فض فرح مقام داخل  قاعة
فض فرح مقام داخل  قاعة


فض عرس وتحرير محضر ضد مدير قاعة أفراح في بني سويف

حمدي علي

الإثنين، 04 يناير 2021 - 01:26 م


نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف، برئاسة المحاسب هاني الجويلي، في فض أحد الأفراح المقامة بإحدى القاعات، تنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء، والتي تحظر إقامة الأفراح وحفلات الزفاف في الأماكن المغلقة.


وأكد رئيس المدنية أنه جرى غلق القاعة، وتحرير محضر ضد مدير القاعة برقم 57 لسنة 2021، وذلك لمخالفته  قرارات رئاسة مجلس الوزراء.


من جانبه، شدد محافظ بني سويف د.محمد هاني غنيم، على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن ورؤساء الأحياء والمناطق بتكثيف الحملات على المقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة ضمن خطتها الشاملة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا|قطع المياه عن 3 مناطق بالإسكندرية بسبب كسر ماسورة مياه

 وناشد محافظ بني سويف المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال ارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد الاجتماعي واستخدام المطهرات الشخصية والمنزلية، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة حرصاً على سلامتهم وسلامة أسرهم وذويهم من العدوى بالفيروس، مع ضرورة الإلتزام بقرارات الحكومة التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة