محمد عادل فتحي
محمد عادل فتحي


رئيس بعثة المقاولون: قادرون على تخطي النجم الساحلي

محمد السيد

الإثنين، 04 يناير 2021 - 01:58 م

أكد المهندس محمد عادل فتحي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، المتواجدة في تونس، صعوبة مباراة النجم الساحلي التي ستقام بعد غد الأربعاء، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مشيرا إلى أن الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق بعدم تواجد المدير الفني عماد النحاس مع الفريق تزيد من أهمية وصعوبة المباراة. 

وأوضح "فتحي"، أن هذه الظروف الصعبة تلقي بالمسئولية على اللاعبين والجهاز الفني في المباراة، مضيفًا: "كلي ثقة في الجميع لتحدي كل الظروف وتقديم مباراة قوية رغم صعوبتها فالنجم الساحلي فريق متمرس في البطولات الافريقية وصعد لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا ولكن المقاولون ايضا صاحب تاريخ طويل وكبير في البطولات الافريقية والقرعة كانت ظالمة بوجود فريقين بهذا الحجم في دور مبكر بالبطولة".

وتابع فتحي أن هدف المقاولون هو العودة للقاهرة ببطاقة التأهل، والجميع اتفق على ذلك وهناك حالة من التركيز في المعسكر أتمنى أن تترجم إلى قتال وروح عالية في المباراة.

وأعرب "فتحي"، عن سعادته الكبيرة للروح العالية التي لمسها لدى جميع اللاعبين وجهازهم الفنى المتواجدين حاليا بتونس. 

وقال المشرف على الكرة بالمقاولون، إن عماد النحاس المدير الفنى للفريق على تواصل مستمر مع البعثة، ويطمئن بشكل دائم على كافة الترتيبات بعدما حرم من السفر نتيجة إيجابية عينة تحليل فيروس كورونا هو ومعاونه علاء عبدالغني. 

وأضاف محمد عادل فتحي، أن نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي تعد جيدة وقادرون على عبور النجم في تونس، وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل للدور الثاني.

 
يذكر أن  المهندس محمد عادل فتحي يرأس بعثة المقاولون بتونس، وتضم البعثة كلا من رامي عادل واحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الاداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء هويدى اخصائي التأهيل و٢٤  لاعبا هم محمود ابو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وامير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس ادوار واحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة