ربيع ياسين
ربيع ياسين


اشتعال أزمة منتخب الشباب قبل ساعات من اجتماع الانضباط. فيديو

عمر البانوبي

الإثنين، 04 يناير 2021 - 02:30 م

 

اشتعلت أزمة منتخب الشباب المنسحب من تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب بموريتانيا 2021 بعد تصريحات أطلقها وليد منظور، طبيب المنتخب، بشأن مسئولية ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، عن نقل عدوى فيروس كورونا للاعبين.

وليد منظور رفض كل ما جاء في تقرير لجنة تقصي الحقائق التي شكلتها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة وحملّت طبيب المنتخب والمدير الفني ورئيس البعثة المسئولية.

منتخب الشباب انسحب من التصفيات بعد تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين وإصابة 17 فردًا من البعثة بينهم 14 لاعب بالعدوى، ولم تفلح كل المحاولات لإنقاذ الموقف.

زعم منظور أنه تقدم باستقالته 3 مرات بسبب اختراق ربيع ياسين للإجراءات الاحترازية وإصراره على الصلاة جماعة باللاعبين والاختلاط الزائد بهم وعدم توفير طلباته بفصل اللاعبين في غرف فردية أو استئجار قاعة أكبر للمحاضرات.

واتهم وليد منظور طبيب منتخب الشباب ربيع ياسين بنقل عدوى كورونا للاعبين صراحة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

رد ربيع ياسين عبر نجله عمر بإعلان تقديم بلاغ للنائب العام يتهم فيه وليد منظور بالسب والقذف والتشهير بعد تصريحاته الأخيرة.

يتقدم الكابتن ربيع ياسين ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب الطبيب منظور حيث وصلت إلى حد السب والقذف والتشهير وتم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ الازم قانونا

Posted by ‎Omar Rabie Yassin - عمر ربيع ياسين‎ on Monday, 4 January 2021

وتعقد لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار سيد البنداري، اجتماعًا اليوم، الاثنين، لبحث عدد من الملفات على رأسها تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة منتخب الشباب في تونس.

وقال بيان اتحاد الكرة اليوم، الأحد :"قررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد في اجتماعها اليوم إحالة تقرير لجنة التحقيق في الأحداث المصاحبة لمشاركة المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 في بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت بتونس الشهر الماضي إلى المستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد".

وستصدر لجنة الانضباط عقوبات بشأن المتسبيين في أزمة انسحاب منتخب مصر للشباب من تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب بموريتانيا بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا بين بعثة الفراعنة الصغار.

وتصل العقوبات لمنع المتسبيين في الأزمة من العمل بالمنتخبات الوطنية مدى الحياة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة