صيانة أعمدة الانارة بقري شبين الكوم
صيانة أعمدة الانارة بقري شبين الكوم


رفع 520 طن قمامة واستمرار صيانة أعمدة الانارة بالمنوفية

سهام فودة

الإثنين، 04 يناير 2021 - 03:17 م

صرحت هناء عقيلة رئيسة مركز ومدينة شبين الكوم، بأن تم رفع 520 طن قمامة من القرى التابعة للمركز مؤكدة على ضرورة تكثيف وتضافر حجم العمل خلال الفترة المقبلة والعمل على إزالة أي معوقات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، وذلك بحضور أشرف عزب نائب رئيس المركز والمدينة ورؤساء الوحدات.

وقامت الحملات اليوم بمتابعة أعمال النظافة بالوحدة المحلية بالمصيلحة، ورفع 30 طن قمامة من قرى الوحدة، أما الوحدة المحلية بشبراباصفقد تم رفع 18 طنا من الطريق العام، ورفع 28 طنا من قرية مليج، أما الوحدة المحلية بشنوان فتم رفع 33 طن من القمامة من الطريق العام بشنوان الباجور وقبلي وبحري وكفر شنوان والطريق العام وكوم القشطة والقلاوه.

وقامت الوحدة المحلية باصطباري برفع 24 طن من الوحدة، كما قامت الوحدة المحلية بالماي برفع 44 طن من القمامة من قرية شنوفة ومنشأة شنوان ودكما، وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية ببخاتي بمتابعة أعمال النظافة وتم ورفع 300 طن من القمامة من أماكن التجمعات، وقامت الوحدة المحلية بالبتانون برفع 8 أطنان من أماكن التجمعات بالوحدة.

وأكدت هناء عقيلة رئيسة المركز والمدينة على استمرار العمل بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة وآمنة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بقرى المركز، متابعة أعمال وأنشطة الوحدات المحلية اليوم بقرى المركز.

وفي ضوء ذلك قامت الوحدة المحلية بالمصيلحة وبالتعاون مع سيارة البرج وقسم الإنارة بمجلس المدينة فتم اليوم إصلاح وصيانة محول الحجرة ومحول النور بقرية زوير، كما تم صيانة عمود كهربائي بالطريق السريع شبين الكوم قويسنا وعمل اللازم تجاه العمود.

اقرأ أيضا| رفع 40 طن قمامة واستمرار أعمال حملات النظافة والإنارة بملوي| صور.

صيانة أعمدة الانارة بقري  شبين الكوم

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة