لمهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات
لمهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات


المصرية للاتصالات: اتفاقية نقل البيانات لـ«جوجل» الأولى بمجال خدمات العبور

وائل نبيل

الإثنين، 04 يناير 2021 - 04:54 م

 

أكد المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن توقيع اتفاقية مع شركة جوجل العالمية، والتي سيتم بموجبها تقديم خدمات عبور للحركة الدولية الخاصة بشركة جوجل على مستوى بروتوكولات الإنترنت «IP Layer»، هي الأولى من نوعها في مجال خدمات العبور.

وأضاف أن المصرية للاتصالات ستعمل مع شركة جوجل، وستدعم توسعاتها لتقديم أعلى مستويات الحماية والإتاحة لحركة عبور البيانات الدولية الخاصة بها محليا ودوليا.

وأشار حامد، إلى أن الاتفاقية تتماشى مع إستراتيجية الشركة تجاه ترسيخ وضع مصر المرموق كمحور رقمي عالمي يربط بين قارات العالم والإستغلال الأمثل لحلول البنية التحتية للتعددية الشبكية التي توفرها المصرية للاتصالات، والتي تتميز بأقل زمن نقل للبيانات وأعلى مرونة في الشبكات التراسلية، وتعدد مسارات الحركة الدولية التي تمتد عبر البحر الأبيض المتوسط مرورا بمصر وصولا إلى سنغافورة".

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قد وقعت اليوم اتفاقية مع شركة جوجل العالمية، يتم بموجبها تقديم خدمات عبور للحركة الدولية الخاصة بشركة جوجل على مستوى بروتوكولات الإنترنت «IP Layer» والتي تعد الأولى من نوعها في مجال خدمات العبور.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة