ويندوز  Windows 10
ويندوز Windows 10


مايكروسوفت تخطط لتجديد مرئي شامل لـ«ويندوز»

وائل نبيل

الإثنين، 04 يناير 2021 - 05:19 م

 

تخطط شركة مايكروسوفت العالمية، لـ«تجديد مرئي شامل لنظام ويندوز Windows»، وفقا لقائمة الوظائف التي نشرتها مايكروسوفت Microsoft مؤخرًا، للإعلان عن دور هندسة البرمجيات في فريق تجارب مستخدمي Windows Core.

وبحسب موقع «theverge»، قالت مايكروسوفت: «في هذا الفريق سنعمل مع شركائنا الرئيسيين، وSurface، وشركاء OEM لتنظيم وتقديم تجديد مرئي شامل لتجارب Windows والتأكد من أن ويندوز Windows يعتبر أفضل تجربة مستخدم لنظام التشغيل للعملاء».

وأزالت مايكروسوفت Microsoft بهدوء الإشارات إلى هذا التجديد البصري الشامل هذا الصباح، بعد أن اكتشف العديد من المتحمسين لـWindows قائمة الوظائف خلال عطلة نهاية الأسبوع. 

وبينما تعد مايكروسوفت Microsoft بإصلاحات بصرية واعدة لنظام التشغيل Windows 10 لسنوات، بفضل نظام Fluent Design الخاص بها، تشير الشائعات إلى أن الشركة تخطط لتغييرات كبيرة في واجهة المستخدم لنظام التشغيل Windows والتي ستظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

وأبلغ مركز ويندوز Windows Central ، الذي يحمل الاسم الرمزي Sun Valley، عن تغييرات واجهة المستخدم هذه في أكتوبر، كما تخطط مايكروسوفت  Microsoft لإصلاح قائمة ابدأ، ومستكشف الملفات، والتطبيقات المدمجة في Windows 10 لتحديثها وجعل واجهة المستخدم أكثر اتساقًا. 

وستتضمن بعض تغييرات واجهة المستخدم أيضًا تحديثات لأشرطة التمرير والأزرار وعناصر التحكم الموجودة في جميع أنحاء ويندوز Windows والتطبيقات التي تعمل على نظام التشغيل. 

وتعمل مايكروسوفت Microsoft أيضًا على تحسين تجربة وضع الجهاز اللوحي، لا سيما كيفية تبديل الأجهزة مثل خط سيرفس الشركة بين استخدام الماوس ولوحة التتبع والتفاعلات القائمة على اللمس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة