لدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
لدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


محافظ الغربية يوضح حقيقة إغلاق الأكسجين بمستشفى زفتى | فيديو  

محمد زين

الإثنين، 04 يناير 2021 - 05:31 م

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن مستشفى زفتى من أفضل المستشفيات بالغربية مؤكدا عدم حدوث أي غلق للأكسجين بالمستشفى  .

 

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية أن الحالاتين الذين توفيا كان بينهما فارق زمني  أكثر من ساعة مؤكدا أنه لو كان محبس الأكسجين قد أغلق كما يقال لكانت الحالتين توفيا فى نفس الوقت .

 

وتابع ،يوجد 47 حالة مقسمة مابين عناية مركزة و عناية متوسطة لمرضى كوفيد -19 كما يوجد بالمستشفى حالات للأطفال بالحضانات موضوعة على أجهزة التنفس الصناعي.

 

وقال محافظ الغربية إن المحافظة هي من أولى المحافظات التي أنهت تطوير مسار العائلة المقدسة فى سمنود مضيفا :"استطعنا تحويل سوق عشوائي لمسار حضاري في أقل من ٦ شهور".

 

وأضاف المحافظ أن المسار تم تطويره بتكاليف إجمالية تبلغ ٧.٥ مليون جنيه، وشملت أعمال التطوير تنفيذ جميع الأعمال التي توضح جمال الرؤية البصرية للمسار من خلال طلاء جميع واجهات المباني المطلة على المسار، وكذلك توحيد اللافتات وواجهات المحلات، ورصف الطريق كاملاً بطبقة من الانترلوك، وتجميل الميدان الرئيسي، وأيضًا تجديد كنيسة العذراء مريم والشهيد أبانوب، وتجديد واجهة مسجد البدراوي بالإضافة إلى تركيب كاميرات المراقبة بطول الشارع.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة