صابر وراضي
صابر وراضي


شباك التذاكر | «صابر وراضي» لـ أحمد آدم يتقدم للمركز الرابع

محمد طه

الإثنين، 04 يناير 2021 - 08:45 م

تتنافس في دور العرض السينمائي 9 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي» وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

 

وتقدم فيلم "صابر وراضي" للنجم أحمد آدم للمركز الرابع في شباك تذاكر ثلالث أيام عام 2021، بإيرادات بلغت 26,643، بعد أن كان في المركز الخامس أمس، بينما احتل الصدارة فيلم "ريما" بـ60,595 جنيه، من إجمالي إيرادات الأفلام التسعة التي بلغت 210,140 جنيه.

 

ويجسد أحمد آدم خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية سائقه الخاصة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي إنساني، ويدخل في كثير من المواقف لمواجهة الحياة، كما يجسد محسن محيي شخصية دور رجل أعمال مصاب بالشلل.

 

"صابر وراضي" تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين وهما "قرمط بيتمرمط" العام الماضي و"القرموطي على خط النار" عام 2017.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة