النادى الأهلى
النادى الأهلى


الأهلى يواجه بطل النيجر بمهام جديدة.. و«موسيماني» يحذر اللاعبين

كريم فؤاد

الإثنين، 04 يناير 2021 - 08:53 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسميانى رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقى والبحث عن البطولة العاشرة عندما يستضيف فريق سوينديب بطل النيجر غدا الساعة السابعة ونصف مساء على استاد السلام  فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلى للتأهل إلى الدور التالى من البطولة الأفريقية، حيث يمتلك الأفضلية بعد الفوز على سونيديب فى لقاء الذهاب بالنيجر، بهدف نظيف حمل توقيع المالى أليو ديانج ليستهل الأحمر رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقي.

ويتطلع الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب بطل النيجر، وهو ما يزيد من دوافع الفريق للحفاظ على سجله خاليا من النتائج السلبية بعدما نال لقب النسخة الماضية بخسارة واحدة من أصل 15 مباراة، فى طريقه لتعزيز رقمه القياسى كأكثر فرق القارة حصدا للقب برصيد 9 بطولات.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من اللاعبين التركيز طوال شوطى المباراة وعدم الوقوع فى أخطاء لقاء وادى دجلة الأخير فى مسابقة الدورى الممتاز التى تعادل فيها الفريق سلبيا، ووزع عدد من المهام الفنية على اللاعبين من أجل التأهل إلى الدور التالى للبطولة.

وحذر موسيمانى اللاعبين من امتلاك فريق سونيديب يضم بعض العناصر الجيدة، وسوف يحاول تحقيق مفاجأة أمام الأهلي، وهو الأمر الذى وضعه الجهاز الفنى فى حساباته، مشدداً على أن كل المباريات ستكون صعبة، لأن الفرق تواجه الأهلى بأفضل ما لديها كونه بطل القارة، لذلك تقاتل فنيًّا أمامه وهو ما يزيد من صعوبة المباريات.

وجاءت قائمة الأهلي  المشاركة في المباراة كالتالي :

علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.

واستبعد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى كل من محمد الشناوي حارس المرمى ومروان محسن وعمرو السولية ورامي ربيعه ومحمود وحيد وحسين الشحات من مواجهة سونيديب ضمن منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال افريقيا.
ويأتي سبب استبعاد محمد الشناوي للراحة ، أما الثلاثي مروان محسن والسولية وربيعه بسبب عدم الجهازية الفنية وحسين الشحات للإيقاف.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة سونيديب في دوري الأبطال

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة