الاسماعيلى
الاسماعيلى


قبل المواجهة العربية أمام الرجاء.. أزمة كبيرة في الإسماعيلى

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 يناير 2021 - 08:57 م

كتب : إبراهيم فتحى

يعيش النادي الإسماعيلي، حالة من عدم الاستقرار الفني هذا الموسم، استكمالًا لنفس الحالة التي كان عليها الفريق في الموسم الماضي، والذي يعد الأسوأ في تاريخ القلعة الصفراء.


ولم يحقق الإسماعيلي الفوز إلا مرة واحدة هذا الموسم من مجموع 6 مباريات خاضها الفريق، بواقع الخسارة مرتين أمام الجونة ومصر المقاصة ، بينما تعادل 3 مرات.


وقاد البرازيلي هيرون ريكاردو الدراويش، في 3 مباريات منذ بداية الموسم، قبل أن تتم إقالته عقب الهزيمة من الجونة، وحل محمد وهبة خلفًا له بشكل مؤقت في مباراتين أمام البنك الأهلي وانتهت بالتعادل السلبي، وأمام أسوان ونجح في تحقيق الفوز الوحيد للفريق، قبل أن يعتذر عن الاستمرار في عمله بسبب خلافه مع إدارة النادي، وهو الاعتذار الذي قبله المجلس وقرر تعيين أبو طالب العيسوي ليقود الدراويش أمام المقاصة ويلقى الهزيمة الأكبر له هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ويواجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أزمة كبيرة قبل أيام قليلة من مواجهة الرجاء المغربي في البطولة العربية، والمتمثلة في عدم التعاقد مع مدير فني جديد، الأمر الذي يؤكد استمرار الجهاز الحالي بقيادة أبو طالب العيسوي في هذه المباراة المصيرية والتي ينحدد على إثرها أحد طرفي المباراة النهائية.


ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء المغربي في كازابلانكا الإثنين المقبل، في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية، علمًا بأن الدراويش يملكون الأسبقية في هذه المباراة بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، ويحتاج الدراويش للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مجموع مواجهتي الشباب والاتحاد السعوديين.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعالت فيه الأصوات المطالبة برحيل المجلس الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، عقب هزيمة الدراويش أمام المقاصة في الدوري، والتي حملها الجميع لإدارة النادي.


محاولات لتجهيز نجم الدراويش للحاق بمواجهة الرجاء المغربي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة