ندى أكرم - ميرنا المهندس
ندى أكرم - ميرنا المهندس


خاص | ندى أكرم: أسعدني تشبيهي بميرنا المهندس وتذكر الجمهور لها

محمد طه

الإثنين، 04 يناير 2021 - 09:31 م

ندى أكرم مصممة أزياء أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لتقاربها في الشبه مع الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، لتصبح موضوع نقاش للعديد من صفحات السوشيال ميديا التي باتت تسأل متابعيها إن كانت فعلا تشبهها أم لا؟.

وخطفت ندى أكرم الأضواء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة بعدما ظهرت بفستان أزرق لامع وشعر "كيرلي" أصفر على السجادة الحمراء، جعلها تبدو قريبة الشبه من ميرنا المهندس

"بوابة أخبار اليوم" التقت بـ ندى أكرم للنقاش معها حول هذا الأمر، وقامت بتعريف نفسها بأنها مصممة أزياء وسيناريست ودخلت عالم التمثيل منذ عام، وأن دخولها هذا المجال كان من باب عملها كسيناريست ومصممة أزياء.

وبسؤالها عن هل تلقت ردود أفعال حول الشبه مع ميرنا المهندس؟، أجابت: "بالفعل تلقيت العديد من ردود الأفعال حول هذا الشأن واستغربت منها لأنني لا أشعر بهذا الشبه بشكل كبير ولكني شعرت بالسعادة لتذكر الجمهور الفنانة الراحلة التي توفت 5 أغسطس عام 2015، بعد رحلة طويلة مع المرض.

وذكرت ندى أكرم أن لديها العديد من الأصدقاء في الوسط الفني أبرزهم كريم فهمي وهشام ماجد وأحمد السعدني وإيمان العاصي وإنجي وجدان وأيتن عامر، ذكرت أنها وقعت على عقود فيلم جديد مع المخرج محمد بكير.

 

وتقدم «بوابة أخبار اليوم» أبرز معلومات عن ندى أكرم شبيهة الراحلة ميرنا المهندس... 

1-  ندى أكرم مصممة أزياء مصرية، قررت إنشاء علامتها الخاصة للأزياء عام 2010.

2-  درست التسويق الدولي في الجامعة الكندية، ثم حصلت على دبلوم في الأزياء عام 2009.

3- صممت  فساتين مختلفة للعديد من النجمات على رأسهن كندة علوش، صبا مبارك، ياسمين رئيس، أروى جودة، غادة عادل، نيللي كريم  ودرة و نانسي عجرم.

4-  ندى أكرم لها أكثر من 91 ألف متابع على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة