كريم يبيع وجبات خفيفة على كوبري ستانلي
كريم يبيع وجبات خفيفة على كوبري ستانلي


«إسكوتر السعادة» على كوبرى «ستانلى»

محمد وهدان- محمد قنديل

الإثنين، 04 يناير 2021 - 11:20 م

يستقبلك بابتسامته الجميلة التى لا تتوقف بداية من تجهيز الساندوتشات لزبائنه المتراصين أمامه فى إنتظار الأطعمة التى يعدها على لوح خشبى وضع على "سكوتر"؛ يرتدى قفازاته الخاصة ويرتدى زيا شتويا لحمايته من البرد؛ ولم لا فهو يحظى بواجهة مميزة ومباشرة على البحر أعلى أحد أهم معالم الإسكندرية وهو كوبرى ستانلى.

كريم أصبح حديث السوشيال ميديا أيضاً بعد أن تداول رواد موقع الفيس بوك قصته وإصراره على العمل وعدم الاستسلام وإن كانت البداية بسيطة ومتنقلة من خلال الاسكوتر الخاص بكريم على كورنيش اسكندرية.. ويعتمد كريم على تقديم وجبات خفيفة عبارة عن ساندوتشات متنوعة من جبن وتونة وغيرهما والتى تلقى رواجاً لدى زوار أحد أهم معالم الإسكندرية كوبرى ستانلى.. يقول كريم : كنت أعمل فى شركة تسويق عقارى، ولكن العمل توقف بعد أزمة فيروس كورونا؛ فلجأت إلى هذه الفكرة بعد مساعدة من الأهل والأقارب؛ ولأن "الشغل مش عيب" .

وأكد كريم : "جبت شوية خشب من خالى وابتديت أعمل تصميم"؛ وساعدتنى فى ذلك خطيبتى سلمى خريجة فنون جميلة، والحمد لله وقفة صحابى مع عائلتى كانوا نقطة التحول فى حياتى.. وبقيت أشهر واحد بيعمل ساندوتشات على كوبرى ستانلي". وأختتم كريم : الجميع على السوشيال ميديا كان لهم فضل كبير فى إعطاء الأمل لى وأعطونى دفعة معنوية لاستكمال مشروعي وحلم عمري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة