صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خطوة بخطوة للحصول على وظيفة بالضرائب طبقا لمحافظتك 

عواد شكشك

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 09:34 ص

يبحث العديد من خريجي التجارة والحاسبات على خطوات الحصول علي  وظيفة بالضرائب وآليات التسجيل والشروط بعد  ما أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، عن حاجتها للتعاقد مع 300 مأمور ضرائب حصر وفحص إلكتروني، إعمالا لحكم المادة الخامسة عشرة من القانون رقم 85 لسنة 2020، مع عدم الإخلال بحكم المادة 14 من قانون الخدمة المدنية، الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولمدة شهر على موقع المصلحة. 


وتوضح "بوابة أخبار اليوم"، كيفية التقدم للوظائف التي أعلنت عنها مصلحة الضرائب المصرية وشروط الحصول على وظيفة وهي كالتالي: 

1- اشترطت الضرائب على المتقدمين لشغل الوظائف، أن يكونوا متمتعين بالجنسية المصرية.


2- لائقون طبيا.


3- أن يكونوا مقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم إليها، وأن تكون مثبتة كمحل إقامة له ببطاقة الرقم القومي في تاريخ الإعلان.


4- ألا يزيد سن المتقدم عن 27 عامًا ميلاديًا في تاريخ هذا الإعلان.

5- أن يكونوا من خريجي كليات التجارة (شعبة المحاسبة)، بتقدير عام جيد جدا على الأقل.


6- توافر شهادة تدريب أو خبرة لمدة سنة على الأقل في مجال المراجعة والمحاسبة للنظم الإلكترونية الحديثة لأنظمة تخطيط موارد المؤسسة.

كما طلبت «الضرائب» خريجي بكالوريوس علوم الحاسب الآلي أو تكنولوجيا المعلومات أو الإحصاء وعلوم الحاسب أو نظم المعلومات بتقدير عام جيد على الأقل.

ويتم تقديم طلبات شغل الوظائف على البريد الإلكتروني (eg.gov.mof.Jobs://https)، بداية من 30 ديسمبر ولمدة شهر، متضمنةً ما يلي:

1 - استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية للمستوفين لشروط التقدم فقط، وتحميل صورة من المؤهـل الدراسي الحاصل عليه المتقدم على الموقع.

2 - تحميل صورة من شهادة الميلاد المميكنة للمتقدم على الموقع، تحميل صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم على الموقع، على أن تكون سارية في تاريخ هذا الاعلان.

3 - تحميل صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية على الموقع، وذلك بالنسبة إلى المتقدمين من الذكور.

4 - تحميل صورة من صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم على الموقع، على أن تكون صادرة بحد أقصى شهر واحد فقط سابق للإعلان باسم وزارة المالية.

5 - تحميل صورة شخصية للمتقدم على الموقع.

6 - تحميل صورة من شهادة الخبرة/ التدريب على الموقع للمتقدمين لفئة خريجي كليات التجارة فقط.

التوزيع الجغرافي للوظائف


 

أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم.. الطماطم بـ1.5 جنيه 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة