الأهلي
الأهلي


حقيقة رحيل نجم الأهلي في «الميركاتو» الشتوي

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 10:32 ص

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين ما تردد في الساعات الساعات الأخيرة حول تفكير الأهلي في إعارة أحد نجوم الفريق  مجددا خلال الأنتقالات الشتوية الحالية.


ونفى نادر شوقي وكيل اللاعبين، ماتردد عن خروج أكرم توفيق، لاعب خط وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، للإعارة من النادي الأحمر بناءً على توصية من الجهاز الفني بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني بعد عودته للقلعة الحمراء من الجديد.

وشدد نادر شوقي أن اللاعب يقدم مستوي جيد مع الأهلي وبالتالي من الصعب أن يفكر النادي في رحيله خاصا وأن المارد الأحمر من طلب عدم تجديد إعارة والعودة لصفوف الفريق بعد المستوي الملحوظ الذي ظهر به اللاعب في الموسم الماضي.

ومن ناحية أخرى يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره  سوينديب بطل النيجر مساء اليوم في تمام  الساعة السابعة ونصف على معلب ستاد الأهلي والسلام  فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.


ويبدأ لأهلي  في رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقى والبحث عن البطولة العاشرة عندما يستضيف فريق سونيديب في اياب دور الـ 32 سعيا  لتحقيق الفوز الثاني  للتأهل للدور المقبل في مشوار اللقب العاشر ويحتاج الاهلي الفوز او التعادل بأي نتيجة للتأهل .

قبل ساعات من مباراة أفريقيا.. الأهلي يتلقى خبرا صادما 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة