وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية
وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية


د.هالة السعيد: بوابة خدمات المحليات الإلكترونية منصة تهدف إلى توفير الجهد والوقت وتيسير عملية الحصول علي الخدمات بشكل أسرع

وفد «التخطيط والتنمية» يواصل جولاته في جنوب سيناء

حسن هريدي

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 12:55 م

 

واصل وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية برئاسة اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بالوزارة، جولاته بزيارة محافظة جنوب سيناء لمتابعة العمل بالمراكز التكنولوجية وميكنة الخدمات والتدريب علي بوابة خدمات المحليات.

وأشارت د. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى حرص الوزارة على المشاركة فى تطوير أداء الخدمات الحكومية، وتبسيط إجراءات الحصول عليها وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن.

موضحة أن ذلك يأتي في ضوء تنفيذ محور الشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية برؤية مصر 2030.

وأضافت السعيد أن بوابة خدمات المحليات الإلكترونية هي منصة تهدف إلى توفير الجهد والوقت، وعناء الذهاب إلي أماكن الحصول علي الخدمة بما ييسر عملية حصول المواطنين علي خدماتهم وبشكل أسرع.

متابعه أنها تعد أحد الوسائل التي يتم إنجازها في ضوء عملية التحول الرقمي التي تتجه إليها الدولة بخطة سريعة وفعالة.

وأشار اللواء محمد عزي المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بالوزارة إلى أن الزيارة شهدت عقد اجتماع مع مديري المراكز التكنولوجية ومشرفي النظام لمناقشه المعوقات والتحديات التي تواجههم.

وأوضح عزي أنه جاري رفع الكفاءه بالمدن بالمحافظة بالكامل حاليًا، متابعًا أنه تم التنسيق مع مديرية الاسكان بمحافظة جنوب سيناء لميكنة منظومة إصدار تراخيص البناء للمشروعات السياحية وتكاملها مع منظومه المحليات.

جدير بالذكر أن الزيارة شملت المرور على مدن شرم الشيخ، والطور، ودهب، ورأس سدر لمتابعة سير العمل بهم.

إقرأ أيضاً|

غلق طريق عين موسى بجنوب سيناء بسبب الشبورة المائية 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة