جهاز المقاولون يتحدث عن المهمة الصعبة في تونس
جهاز المقاولون يتحدث عن المهمة الصعبة في تونس


المهمة الصعبة.. المقاولون يواجه النجم الساحلي في تونس

محمد السيد

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 01:26 م

أجمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على صعوبة مباراة النجم الساحلي التونسي التي ستقام غدا الاربعاء على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية في اياب الدور ال32 للبطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وأكد رامي عادل أن مواجهة النجم في الظروف الطبيعية صعبة وفي ظل هذه الظروف تزداد المهمة صعوبة ولكن اللاعبين لديهم حالة من الإصرار على تقديم مباراة قوية والعودة ببطاقة التأهل. 


وأضاف مدرب المقاولون أن كابتن عماد النحاس متواصل معنا بشكل مستمر عبر اكثر من وسيلة اتصال وإن شاء الله سنقود المباراة بشكل  قوى والجهاز المعاون المكون من رامة عادل وأحمد زهران ورامى ربيع بالاضافة لمحمد فتحي مدرب الحراس قادرون على تهيئة اللاعبين وتحقيق الهدف من اللقاء والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل للدور التالي.


ومن جانبه أكد أحمد زهران أن الجهاز الفني درس فريق النجم جيدا وهناك تنسيق واجتماعات مستمرة مع المدير الفني عماد النحاس عبر الفيديو كونفرانس، وعلاء عبد الغني المدرب العام حيث يقوم المدير الفني بوضع البرنامج والخطة التي سيخوض بها الفريق المباراة. 


وأثنى رامي ربيع على حالة اللاعبين المعنوية والفنية، وأن المعسكر يسوده حالة من الانضباط.

 
وأضاف رامى ربيع أن الظروف التى يتعرض لها فريقه غاية في الصعوبة نتيجة غياب كابتن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون وعلاء عبدالغنى المدرب العام للإصابة بفيروس كورونا. 


ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي.


وتضم  البعثة كلا من رامي عادل واحمد زهران ورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الاداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء هويدى اخصائي التأهيل و٢٤  لاعبا هم محمود ابو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وامير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس ادوار واحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة