سموحة
سموحة


«كورونا» يضرب سموحة قبل مواجهة الإنتاج الحربي

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 02:27 م

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل «رابيد تيست» للكشف عن «كورونا»، اليوم، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة «الموج الأزرق» أمام فريق الإنتاج الحربى، في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في إستعادة نغمة الإنتصارات مرة آخرى على حساب فريق العجلات الحربية.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادى، كما قام الجهاز الفني بمشاهدة مباراة الفريق الاخيرة أمام سيراميكا مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى.

وشاهد مدرب سموحة وجهازه المعاون عدة مباريات لفريق الإنتاج الحربي  للوقوف على نقاط القوة والضعف خصوصا بعد الأداء القوي في المباريات الماضية بالدوري.

ووجه أحمد سامي تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث خصوصا بعد سلسلة التعادلات الأخيرة في الدوري.

ويفتقد سموحه جهود عدد كبير من لاعبيه بعد ظهرو أعراض «كورونا» على الثنائي المغربي عبدالكبير الوادي والليبى محمد الترهوني، بالإضافة إلى حسام حسن هداف الفريق، ومحمد ليلة لاعب الوسط.

ويحاول أحمد سامى علاج النقص العددى الموجود في بعض المراكز من خلال إعادة توظيف اللاعبين في مراكز جديدة خاصة وأن الإنتاج الحربى يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية أمام سموحه، وبات مدرب سموحه في موقف صعب للغاية في ظل نقص عدد كبير من اللاعبين بسبب «كورونا» فضلا عن عدم توافر البديل المناسب لتعويض العناصر المصابة.

مدرب سموحة يعتمد سياسة التدوير الجزئي في الدوري 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة