فريق الاهلي
فريق الاهلي


وصول حافلة الأهلي.. والجهاز الفني يتفقد الملعب 

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 05:50 م

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد الأهلي بالسلام، استعدادًا لمواجهة سونيديب المقرر لها السابعة مساء اليوم، في إياب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد الجنرال سيني كونتشي بالنيجر، بهدف سجله اللاعب المالي أليو ديانج.

ويبحث الأهلي عن تأكيد صعوده إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا خلال مواجهة اليوم.

ويبدأ الأهلي  في رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقي والبحث عن البطولة العاشرة عندما يستضيف فريق سونيديب في اياب دور الـ 32  مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الأهلي والسلام.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز الثاني  في مشوار اللقب العاشر للبطولة الأفريقية  للتأهل للدور المقبل ويحتاج الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل.

وتشهد مباراة اليوم غياب عدة عناصر عن قائمة الفريق أبرزها محمد الشناوي الحارس الأول للمارد الأحمر بالإضافة إلى مروان محسن، وعمرو السولية، ورامي ربيعه، ومحمود وحيد، وحسين الشحات.


ويأتي سبب استبعاد محمد الشناوي بعدما فضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني  للراحة ، للبعد عن ضغط المباريات خاصة وأن الأهلي في أشد الحاجه لحارسه الأول خلال الفترة المقبلة حيث يحتاج لخدماته في بطولة كاس العالم للأندية والمقرر اقامتها الشهر المقبل.


فيما يغيب ثلاثي الأهلي مروان محسن وعمرو السولية ورامي ربيعه بسبب عدم الجهازية الفنية بناء على رؤية بيتسو موسيماني بسبب غياب الثلاثي عن المران الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


ويغيب لاعب المارد الأحمر حسين الشحات بسبب تعرضه للإيقاف.

اقرأ أيضًا: تفاصيل غياب نجوم الأهلي أمام بطل النيجر 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة