المكتبة الرقمية "study"
المكتبة الرقمية "study"


«التعليم»: المكتبة الرقمية «study» تضم 80 قاموسا ومعجما للطلاب

منةالله ممدوح

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 06:23 م

أكدت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، أن المكتبة الرقمية Http://study.ekb.eg، تضم محتوى علميا رقميا لكافة المراحل التعليمية بالوسائط المتعددة (فيديو- صور- أفلام وثائقية).

وأضافت أن المكتبة الرقمية تضم أيضا أكثر من 80 قاموسا ومعجما للاستخدام، وكتب موسوعة الفراشة، ومحتوى متعدد التخصصات لسنوات نظام التعليم الجديد.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تقرر إلغاء الحضور في المدارس بمختلف أنواعها بدءا من يوم 2 يناير 2021 حتى بداية إجارة منتصف العام والتي ستبدأ من 16 يناير حتى 20 فبراير 2021.

وكذلك تأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل (الورقية- العملية- الإلكترونية) لما بعد انتهاء أجازة نصف العام حال استقرار الأوضاع داخليًا جراء انتشار جائحة كورونا، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته المختلفة.

كما أكدت على استكمال تدريس المناهج الدراسية اعتبارًا من السبت المقبل 2 يناير 2021، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية والحصول على الحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية بدون محذوفات من المناهج.

ونوه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة استثمرت في العديد من الوسائل التعليمية خلال الفترة الماضية بداية من انتشار جائحة كورونا.
اقرأ ايضا|لطلاب الصف الرابع.. كيف تكتب موضوع تعبير جيد.. فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة