وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي


«عبدالغفار»: تقديم كافة الإمكانيات للاتحاد الرياضي المصري بالجامعات

مروة فهمي

الثلاثاء، 05 يناير 2021 - 08:49 م

أكد د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمى، على جهود وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي على مستوى الرياضة في مصر، ودعمه لأنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات، متمنيا له كل التوفيق في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المزمع عقدها بمصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، مؤكدا على تقديم كافة إمكانيات الاتحاد الرياضى المصري للجامعات خلال فترة تنظيم البطولة، جاء ذلك خلال ترأس وزير التعليم العالي مجلس الأنشطة الرياضية للجامعات.

وطالب الدكتور خالد عبد الغفار، مسئولي الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، بالتواصل مع الدكتور حلمي الغر أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلي، وتوطيد علاقات التعاون مع الجامعات الخاصة والأهلية؛ بهدف مشاركتها في أنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات، وكذا الاستفادة من إمكانيات الجامعات الخاصة فى دعم أنشطة الاتحاد.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، استعداد وزارة الشباب والرياضة لتسخير كافة إمكانياتها لدعم أنشطة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والأنشطة الرياضية بالجامعات المصرية، مشيرا إلى أهمية إعداد الطلاب رياضيا وثقافيا، وتحفيزهم للمشاركة بالأنشطة الرياضية لما لها من دور إيجابي في تأهيلهم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة