الملاعب المصرية جاهزة لاستضافة مباريات كأس العالم لليد
الملاعب المصرية جاهزة لاستضافة مباريات كأس العالم لليد


الترويج للمونديال بـ«المراكب الشراعية»

شريف حنفي

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 01:20 ص

مع بداية العد التنازلى لانطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر لها 13 من الشهر الجارى بالقاهرة والتى تفتتح بمواجهة مصر وتشيلى فتح المدير الفنى الإسبانى لمنتخب مصر روبيرتو جارسيا ملف المباراة الافتتاحية.. وبدأ تدريب لاعبى المنتخب على خطة المواجهة‭،‬ ومن المقرر أن تشهد المواجهة التجريبية الثانية مع اليابان غدا بروفة لطريقة اللعب فى المباراة الافتتاحية‭,‬ بعدما نفذ جارسيا تجربة دفاعاته فى مباراة اليابان الأولى أمس وحقق استفادة كبيرة على الصعيد الفنى خاصة فى ظل تمتع الفريق اليابانى بعاملى القوة والسرعة.

 

ومن جانبه أكد علاء السيد، رئيس لجنة الفرق القومية، أن المدير الفنى بدأ مشاهدة ومذاكرة منافسيه فى المجموعة بعدما استعد فنيا وبدنيا خلال الفترة الأخيرة ويسعى من خلال مواجهتى اليابان والبرازيل الأخيرة فى برنامج الإعداد إلى زيادة التجانس وتجربة خطط اختراق المنافسين.

 

أكد حسين زقزوق مدير التسويق للبطولة أنه سيتم إطلاق أسطول من المراكب الشراعية فى النيل للترويج للبطولة فى شكل جديد للترويج بعدما لاقت سيارات الترويج استحسانا لدى الجماهير.

 

وأشار مدير التسويق، إلى أن العديد من الترويجات للبطولة تحمل قى نفس الوقت دعاية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد وضرورة التباعد وارتداء الكمامات لدى الجماهير وذلك لتنفيذ التسويق مع مراعاة الحفاظ على سلامة الجماهير والحد من انتشار فيروس كورونا حيث إن البطولة تقوم فى ظروف صعبة.

 

وأضاف زقزوق، أن الأغنية الخاصة بالبطولة والتى سيقوم بغنائها الفنان تامر حسنى، ستكون جاهزة للإذاعة خلال ساعات.

على صعيد اخر أعلنت شركة تذكرتى أنه تم الاتفاق على حضور نسبة 20‭%‬ للجماهير من سعة أى صالة من الصالات التى ستستضيف بطولة العالم وذلك بعد إقرار الجهات المعنية فى الدولة بنسبة حضور الـ20 ‭%‬ وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة والاتحاد الدولى للعبة,‬ وذلك بسبب الإجراءات الطبية والاحترازية الخاصة بفيروس كورونا..

وتقام مباريات بطولة العالم على 4 صالات وهى استاد القاهرة الدولى وصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة‭,‬ وصالة الاتحاد المصرى لكرة اليد بالسادس من أكتوبر‭,‬ وصالة برج العرب فى الإسكندرية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة