الزمالك
الزمالك


انقسام فى الزمالك بسبب الحاسم.. ومصطفى فتحى يتمسك بـ «الرحيل»

الخطيب جمال

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 02:16 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية انقسامًا بين مسئولي الكرة بنادي الزمالك فيما يتعلق بشأن عودة باسم مرسي مهاجم الفريق السابق ولاعب الإنتاج الحالي إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط الهجوم تحسبًا لرحيل مصطفى محمد للاحتراف.

وتحفظ عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء على ضم المهاجم، وطالب بالتعاقد مع بديل آخر لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.

 

وعاد اسم حسام حسن مهاجم فريق سموحة ضمن اللاعبين المطلوبين في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الهجوم على أن يبدأ النادي الأبيض التفاوض مع سموحة لضم اللاعب.
وفي سياق آخر جدد مصطفى فتحي طلبه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض في المباريات، وخروجه من حسابات البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في الفترة الماضية ولا يمانع اللاعب الرحيل عن ناديه في الفترة الحالية.

 


وعلى صعيد آخر انتظم جميع اللاعبين في التدريبات بالأمس استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم السبت المقبل باستاد السويس في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وخضع التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط لفحص طبي بالأمس في ظل شكواه من إصابة في العضلة الضامة.
وفي نفس الوقت واصل محمود جنش حارس مرمى الفريق تدريباته التأهيلية في ظل إصابته في العضلة الضامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 


ومن جانبه أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف مباراة إنبي الأخيرة ويركزون حاليًا على مواجهة طلائع الجيش القادمة في بطولة الدوري العام.
وأضاف أن الزمالك سيواجه منافس قوي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى يطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض، وشدد على أن فريقه يلعب للفوز فقط.
 

اقرأ أيضا | متحدث الزمالك: أغلقنا باب الرحيل أمام أي لاعب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة