صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلى يجهز المصابين لمواجهة الرجاء.. وقلق في مجلس عثمان

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 02:16 ص

إبراهيم فتحي

أكد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عدم وجود أي نية للرحيل والهروب من المسؤولية و تقديم الاستقالة رغم ما يتعرض له المجلس من ضغوط شديدة التي يتعرض لتقديم استقالتهم على خلفية ما يشهده فريق الكرة من انهيار كبير في النتائج والأداء بدأ من الموسم الماضي.


وتلقى الإسماعيلي، الهزيمة الثانية هذا الموسم، على يد فريق مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


وأكد مصدر بالنادي  أن عثمان ومجلسه يسعون  لإيجاد حلول سريعة لاستعادة قوة وهيبة الدراويش من جديد، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في عناصر الفريق الحالية لتخطي هذه المرحلة العسرة ، وقدرتهم على عودة الدراويش لسابق عهده.


ويعول مجلس الإدارة على البطولة العربية في إعادة الهدوء للنادي وللجماهير، حال نجاح الفريق في تخطي عقبة الرجاء المغربي، والتأهل للمباراة النهائية.


ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء المغربي في كازابلانكا الاثنين المقبل، في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية، علمًا بأن الدراويش يملك الأسبقية في هذه المباراة بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، ويحتاج الدراويش للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للمباراة النهائية لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي.


من ناحية أخرى، تأكد جاهزية الرباعي، محمود عبد العاطي «دونجا»، ومحمد بيومي، والأنجولي أري بابل، والتونسي مروان الصحراوي، لخوض مباراة الرجاء، في الوقت الذي يواصل فيه الجهاز الطبي للدراويش، جهوده المكثفة لتجهيز نجم الفريق عبد الرحمن مجدي، لهذه المباراة، في حين يستمر غياب باهر المحمدي، عن المباريات بسبب عدم اكتمال شفائه حتى الآن.

 

يشار إلى أن بعثة الدراويش تطير إلى المغرب فجر  الجمعة، على أن يعسكر الفريق في كازابلانكا حتى موعد المباراة المحدد له الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد السادس.
 

اقرأ أيضا : ريكاردو: وعود إدارة الإسماعيلي تبخرت فى الهواء
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة