موسيماني
موسيماني


صفوف مكتملة الأهلى ويستعد لمواجهة سيراميكا

كريم فؤاد

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 04:47 ص

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز في المباراة التي تقام بعد غد الجمعة على ستاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

 

وتلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أخبارًا سارة خلال الساعات الماضية بعد إعلان استعادة خدمات عدد من اللاعبين المصابين وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، بعد إعلان تحول نتيجة المسحة الطبية لهم من إيجابية إلى سلبية.

 

ويواصل الثلاثي كهربا وأفشة وتوفيق في تدريبات الفريق الجماعية على ملعب التتش استعدادا للمواجهات المقبلة والتي يأتي أولها مواجهة سيراميكا كليوباترا التي يرغب فيها الفريق في استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي أمام وادي دجلة في الجولة السابقة والتي حرمت الفريق من استعادة صدارة مسابقة الدوري الممتاز.

 

وانضم  إلى تدريبات الفريق اللاعب طاهر محمد طاهر، حيث انتظم في تدريبات الكرة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الضلوع.

 

كما يواصل والتر بواليا، مهاجم الفريق الجديد المنضم حديثا إلى الأهلي تدريبات مكثفة على ملعب التتش بالجزيرة من أجل الاعتماد عليه في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز.

 

ويؤدي «بواليا» تدريبات بدنية واستشفائية، على هامش المران الجماعي للفريق لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة وعلي رأسها مباراة  سيراميكا كليوباترا .

 

وأعلن الأهلي التعاقد مع والتر بواليا لمدة 4 مواسم  قادما من صفوف نادي الجونة.

 

ويمنح عودة اللاعبين المصابين إلى قائمة الفريق موسيماني العديد من البدائل والتنويع في طريقة اللعب والعودة من جديد إلى التشكيل الأساسي للفريق بالتوازي مع اختبار المجموعة الثانية من اللاعبين خلال الاعتماد عليهم مع غياب نجوم الصف الأول للإصابات حيث عمل خلال المباريات الأخيرة على تجهيز البدائل المناسبة في كل مركز من أجل وجود دكة قوية تضم لاعبين يستطيع الاعتماد عليهم.وحذر موسيماني اللاعبين من التهاون في الإجراءات الاحترازية حتى لا يفقد خدمات أي منهم في المباريات المقبلة.

 

وتلقى اللاعبون تعليمات طبية جديدة من الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق من أجل المحافظة على عدم تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

واطمأن طبيب الفريق على اللاعبين المصابين مع الحديث عن الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للتصدي لفيروس كورونا؛ حفاظا على سلامة الجميع.

اقرأ أيضا : موسيماني: الأهلي يبحث عن تمثيل مشرف لإفريقيا في كأس العالم
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة