جابرييل سترلينج المدير التنفيذي للتصويت في جورجيا
جابرييل سترلينج المدير التنفيذي للتصويت في جورجيا


إعادة مجلس الشيوخ.. الانتخابات لم تحسم في جورجيا الأمريكية

منال بركات

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 11:17 ص

صرحت جابرييل سترلينج المدير التنفيذي للتصويت في جورجيا، إنه تم الإدلاء بـ 1،244،374 صوتًا في يوم الانتخابات، وهو أكثر مما كان متوقعًا.

وأكدت أن الإحاطة النهائية للانتخابات ستخرج من مكتب سكرتير جورجيا رافيتسبيرجير هذه الليلة.

وأضافت ستيرلينج، أن لديهم حوالي 27600 أو نحو ذلك من الأصوات المسبقة للدخول. حوالي 19000 سيأتي من مقاطعة ديكالب وحوالي 7000 من مقاطعة كوفي. وأضافت أنه سيكون هناك خليط من أصوات أخرى في مواقع أخرى.

وأوضحت أيضًا أن مكتب رافيتسبيرجير طلب من المقاطعات إتمام إجراءات الاقتراع الغيابي التي تم استلامها يوم الانتخابات بحلول وقت الغداء يوم الأربعاء.

ومن جانبها تحدثت المرشحة الجمهورية لمجلس الشيوخ كيلي لوفلر لفترة وجيزة إلى أنصارها بعد منتصف الليل في أتلانتا، ولم تدعي الفوز في انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ في جورجيا. ولكنها أكدت على أن هناك الكثير من الأصوات، ولدينا طريق للفوز ونحن نواصل ذلك".

وأضافت لوفلر: "الأمر يستحق أن تستمر هذه الانتخابات حتى يوم غد، وسوف نتأكد من احتساب كل صوت". "سيتم احتساب كل صوت قانوني."

كما أكدت لوفر على دعمها للرئيس ترامب وقالت إنها ستكون في واشنطن العاصمة غدًا لفرز أصوات الهيئة الانتخابية في الكونجرس للقتال". "سنقاتل من أجل هذا الرئيس، لذلك أطلب من كل جورجي ، كل أمريكي البقاء في القتال معنا."

 

اقرأ أيضا| فوز الديمقراطي وارنوك بأحد مقعدي جورجيا في مجلس الشيوخ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة