حلمي بكر ومحمد فؤاد
حلمي بكر ومحمد فؤاد


تفاصيل أزمات حلمي بكر مع «فؤاد وأصالة ولطيفة»

نورهان نبيل

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 11:52 ص

تصدرت خلافات الموسيقار حلمي بكر والنجم محمد فؤاد، الترند وذلك بعدما أكد الأول أن فؤاد باع نفسه بالرخيص لتقديمه أغنية تشبه أغاني المهرجانات.

ورد فؤاد على تصريح حلمي بكر وقال: "مش هعدي الموضوع بالسهل وردي هيزعل الأستاذ حلمي بكر لكن مش هرد دلوقتى بسبب وفاة شقيق الأستاذ حلمي".

وأضاف: "الموضوع مش هيعدى سهل، وأوعى تفتكر محمد فؤاد سهل، ومش عايز حد يزعل منى، لأن اللي حصل تجاوز غير مقبول ولا يغتفر لو انت مين".

هذا ليس الخلاف الأول لحلمي بكر مع النجوم، سبق ودخل في خلاف حاد مع لطيفة عندما أكد أن إعجاب الموسيقار محمد عبد الوهاب سبب دخولها مجال الفن.

ولم تقف لطيفة صامتة أمام هذه التصريحات وقالت في لقاء تلفزيوني :"احترم نفسك يا حلمي يا بكر .

وانزعج حلمي بكر، من تصريحات لطيفة ورد وأوضح بأن عبد الوهاب حينما قال إن ساقيها جيدة لم يكن يقصد مغازلتها فجميعنا يعرف هذا الرجل جيدا فهو موسيقار الأجيال ذو التاريخ الفني الطويل هو كان يجاملها فقط مثلما يرى فنانا يغني لأول مرة ويسألونه عن رأيه فيجيب بأنه جيد.

 

وكانت هناك خلافات حادة بين حلمي بكر وعمرو دياب، ولا يترك حلمي بكر، فرصة إلا وانتقده ويقول :''دياب متعود يحط مناخيره في اللحن وأرفض العمل معه".

ومن أشهر خلافات حلمي بكر، هو خلافه مع أصالة والذي انتقد أدائها أكثر من مرة واستخدامها لطبقة صوت عالية خلال تقديمها لبعض الأغاني.

وسخر حلمي بكر، من تصريحاتها وقال: "من المضحك أنها تقول: لن أتعامل مع حلمي بكر حتى لو قام بتلحين الأطلال.. بالله عليكم، كيف ألحن الأطلال لمن لا أطلال لهم؟! الأطلال تذهب إلى من هم في قامة أم كلثوم فقط لا إلى من هم في "ركبتها"؛ فكل مؤهلات أصالة البكاء".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة