جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وزير البترول: توقيع عقود إنشاء محطات وقود غاز جديدة

عواد شكشك

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 01:48 م

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن توقيع عقود وتسليم شركتي غازتك وكارجاس ٢٤ قطعة أرض تابعة للشركة الوطنية لإنشاء وتنمية وإدارة الطرق " شل أوت" التي تقدم خدمات تموين الوقود على الطرق.

ويأتي هذا التوقيع كمرحلة أولى يأتي في إطار التنسيق الكامل بين الجانبين واستمراراً لتقديم الخدمات المتميزة التي نجحت شل أوت في ترسيخها كعلامة تجارية في أذهان المواطنين.

ويأتي هذا التوقيع كمرحلة أولى بين الجانبين في إطار جهود الإسراع بتنفيذ المبادرة الرئاسية للتوسع فى المشروع القومي لزيادة استخدام الغاز الطبيعي كوقود في السيارات. 


وأضاف الوزير أن تقديم خدمات الغاز الطبيعي كوقود من تموين وتحويل دعم قوى لخطط قطاع البترول في مضاعفة محطات التموين بالغاز وتوفيره للمواطنين وزيادة أعداد المستفيدين منه ومن الأنظمة التي وفرتها المبادرة لراغبي التحويل، وتواجد الغاز الطبيعي كوقود رئيسي ضمن منظومة توفير وتداول الوقود بمصر .


وأوضح الوزير أن هذا التوقيع يأتي كبداية لمزيد من التعاون في انتشار المحطات وتعميم الخدمة على مستوى الجمهورية وتقديم خدمات حضارية للمواطنين .


وحضر التوقيع المهندس محمود ناجى معاون الوزير لنقل وتداول المنتجات البترولية والمهندس أحمد محمود نائب رئيس شركة إيجاس للتخطيط والمشروعات .

اقرأ أيضا البترول تشهد توقيع عقود إنشاء محطات تموين غاز جديدة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة