فريق المقاولون
فريق المقاولون


تركيز في معسكر المقاولون قبل مواجهة النجم الساحلي

محمد السيد

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 02:47 م

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، يشهد معسكر فريق المقاولون العرب حالة من التركيز الشديد لدى جميع اللاعبين قبل التوجه إلى ستاد مصطفي  بن جنات بولاية المنستير بتونس الذي سيقام عليه اللقاء في تمام السادسة بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة .

 

وتناولت البعثة وجبة الإفطار قبل التوجه إلى الغرف والتجمع على الغذاء المعد خصيصا للاعبين بالاتفاق مع ادارة الفندق. 


ونجح المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على الفريق في إحكام سيطرته على جميع أفراد البعثة ووضع نظام منذ وصول الفريق لتونس يتم تطبيقه بدقة ويشرف على كل كبيرة وصغيرة رامي ربيع مدرب الذئاب الذي يتواجد مع اللاعبين لحظة بلحظة كذلك يتحدث رامى عادل مدرب الذئاب وصاحب الخبرات الكبيرة في مشواره كلاعب سابق لمنتخب مصر وللمقاولون العرب ونادي الأهلي  مع اللاعبين بشكل مستمر. 

 

وبذل  محمد فتحي مدرب الحراس مجهود كبير واستطاع خلال الثلاثة أيام الماضية التي انتظم فيها الفريق في التدريبات بتونس  الوصول بالحراس  محمود أبو السعود وحسن شاهين وأحمد  عربي لمستوى جيد وشهدت التدريبات قوة ومنافسة كبيرة تؤهل أي حارس من الثلاثة حراسة العرين الليلة كما يقوم أحمد زهران المدرب بدور كبير  وقيامه بدوره على أكمل وجه طوال  فترة معسكر الذئاب بتونس.

 

ورغم غياب عماد النحاس  المدير الفني للمقاولون وعلاء عبدالغنى المدرب العام بسبب الإصابة بفيروس كورونا  إلا أن الثنائي متواجدين مع الفريق بشكل مستمر عبر  تقنية الفيديو  وعلى تواصل دائما مع البعثة ويشرف النحاس على كافة تدريبات الفريق وقاد المحاضرة قبل الأخيرة بعد مران أمس عبر تقنية الفيديو كما يقود المحاضرة الرئيسية قبل التوجه لملعب المباراة. 

 

ونجح عبدالرحمن عيسي  مدرب الأحمال  في تجهيز جميع اللاعبين وكان حريص على عمل بث مباشر للمدير الفني أثناء تدريبات المقاولون حتى يكون المدير الفني حاضر مع الفريق لحظة بلحظة.

 

وحرص المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون على الاطمئنان بشكل متواصل على البعثة ويجرى يوميا اتصالا بالمهندس محمد عادل فتحي  للاطمئنان على حالة الجميع في ظل انتشار فيروس كورونا بتونس وهناك حالة من التركيز والحرص لدى جميع أفراد البعثة لتحقيق الهدف والعودة للقاهرة بسلام.

 

اقرأ أيضًا: المقاولون ينهي استعداده للنجم الساحلي بالكونفيدرالية

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة