باتشيكو
باتشيكو


«باتشيكو» يطالب الزمالك برحيل مصطفى فتحي وكريم بامبو

الخطيب جمال

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 04:11 م

كشف مصدر بنادي الزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، طالب برفع اسم الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو من قائمة الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد باتشكيو لمسؤولي  القلعة البيضاء، أن رحيل مصطفى فتحي أو بامبو لن يؤثر على الفريق الأبيض، في ظل تواجد الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وأحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم، لاسيما أنه يعتمد على الثنائي الأخير في مركز الجناح الأيمن في بعض الأوقات.

وشدد المصدر على أن طلب باتشيكو الخاص برحيل اللاعبين، يأتي للمرة الثانية بعدما  طلب المدرب البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رحيلهما، ولكن تسبب ضيق الوقت في تفضيل مسؤولي الزمالك الحاليين لبقاء قائمة الفريق الأبيض كما هي، حتى حلول الميركاتو الشتوي، من أجل إعادة تقييم الأمور.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك للاستفادة من اللاعبين عن طريق دخولهما كمقايضة من أجل حسم بعض الصفقات الجديدة، واستغلالهما لتخفيض المطالب المالية للأندية، بما يتماشى مع الظروف المالية للنادي الأبيض، وذلك نتيجة مغالاة البعض في طلباته المالية نظير الاستغناء عن لاعبيه.

وتعثر مسئولو الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي في ضم أي صفقة جديدة، بسبب رحيل مجلس إدارة النادي الأبيض السابق برئاسة مرتضى منصور وتولي اللجنة المؤقتة المسئولية قبل غلق باب القيد بأيام قليلة، ليبدأ الزمالك موسمه بصفقة وحيدة وهي صفقة الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي التي كان حسمها الزمالك قبل عدة أشهر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق الصفاقسي التونسي.

 

إقرأ أيضًا: راحة سلبية لحميد أحداد من تدريب الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة