المقولون
المقولون


صور| المقاولون يتجه لملعب مصطفى بن جنات بعد المحاضرة الأخيرة 

محمد السيد

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 05:16 م

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، محاضرة عبر اتصال الفيديو، في ظل تواجد عماد النحاس المدير الفني للفريق؛ لتوجيه التعليمات الأخيرة للاعبين وإعلان التشكيل الأساسي لمباراة النجم الساحلي التي ستقام السادسة بتوقيت تونس والسابعة بتوقيت القاهرة.


واتفق النحاس مع جهازه المعاون والمكون من رامي عادل، وأحمد زهران، ورامي ربيع المدربين، ومحمد فتحي مدرب الحراس، وعبد الرحمن عيسى مدرب الأحمال، على المهام المحددة لكل فرد وطريقة التواصل أثناء وبين شوطي المباراة.


ويتحرك الفريق إلى ملعب مصطفى بن جنات الذي سيقام عليه اللقاء.
وكان مقر نادي النجم الساحلي بمدينة سوسة التونسية قد شهد الاجتماع الفني الخاص بمباراة النجم الساحلي التونسي والمقاولون العرب عن ارتداء المقاولون الزي التقليدي الأصفر وأسود والشورت الأسود، بينما يرتدي النجم الساحلي زيه الأحمر والشورت الابيض.


وحضر الاجتماع رامي ربيع مدرب الفريق، ومجدي محمد علي المدير الإداري، وحسين عبدالغني الإداري، ووائل نبيل طبيب الفريق بحضور الجانب التونسي ومراقب المباراة الجزائري عبد الله جويده.

وتقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت تونس، والسابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، ويعرضعلى قناة أون تايم سبورت والوطنية التونسية.


وحدد مراقب المباراة موعد وصول الفريقين قبل ساعة ونصف على أقل تقدير، كما تم التأكيد على الإجراءات الإحترازية وضرورة ارتداء الكمامات لكل من يتواجد في الملعب باستثناء اللاعبين في أرض الملعب.
وتقام المباراة بدون حضور جماهيري وتم الاتفاق على تواجد 20 مرافق مع كل فريق.

إقرأ أيضًا: تركيز في معسكر المقاولون قبل مواجهة النجم الساحلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة