هنا جودة
هنا جودة


وسط إجراءات احترازية.. هنا والبيلي يفوزان ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة 

أحمد محمد

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 05:43 م

أقام الاتحاد المصري لتنس الطاولة بطولة الجمهورية للرجال والسيدات للمصنفيين الـ 64 الأوائل على الجمهورية، بمحافظة الإسماعيلية وسط إجراءات احترازية مشددة بصالة هيئة قناة السويس رقم 1 .

شارك في البطولة لاعبو المنتخب الوطني والمصنفين الأوائل على الجمهورية، وكذلك أبطال القطاعات المختلفة، واجريت المبارايات بنظام دوري المجموعات لتشهد الاثارة والندية بين جميع اللاعبين من الرجال والسيدات.

 وأسفرت البطولة عن فوز محمد البيلي لاعب النادي الأهلي بالمركز الأول، تلاه خالد عصر، وشادي مجدي في المركز الثاني والثالث، وهم من لاعبي النادي الأهلي، كما فاز اللاعب أحمد نديم لاعب نادي انبي، بينما فازت اللاعبة هنا جودة بالمركز الأول للسيدات ثم مريم الهضيبي، وأميرة يسري، وعايدة رحمو في المراكز من الثاني للرابع وجميعهم من النادي الأهلي . 

من جهته صرح رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة معتز عاشور، أن البطولة شهدت إجراءات احترازية غير مسبوقة، تماشيا مع قرار وزارة الشباب والرياضة المصرية بتفعيل الأنشطة الرياضية، مضيفا أن صالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية شهدت عمليات التعقيم والتطهير قبل بدء البطولة وأثناؤها، مشيرا إلى أن اللجنة الطبية للاتحاد المصري، قامت بإجراءات دخول اللاعبين والمدربين للصالة، وعاونها في ذلك اللجنة الطبية لنادي القناة الرياضي، بالإضافة إلى وجود المسعفين وسيارة الإسعاف الطبية . 

وأكد رئيس الاتحاد المصري حرص جميع أعضاء الاتحاد على سلامة اللاعبين، مشيرا إلى أن الأنشطة يجب أن تستمر وسط الاجراءات الاحترازية الواجب اتباعها، مؤكدا في ذات الوقت أن بطولة الإسماعيلية تعد محطة من محطات الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021 . 

وقدم عاشور شكره لوزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، والذي قدم الدعم الكامل لإنجاح مثل هذه البطولات وكذلك قيامه بالاتصال الدائم قبل وأثناء البطولة للاطمئنان على أبناؤه من الرياضيين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة