رامى صبرى و عمرو دياب
رامى صبرى و عمرو دياب


«شكرا» ليست الأولى.. قصة غناء الهضبة لـ«زي مانتي» بعد عرضها على رامي صبري

محمد طه

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 07:35 م

أعلن المطرب رامي صبري عدم تعاونه مع الملحن عزيز الشافعي مرة أخرى بسبب الهضبة عمرو دياب.

وكتب الفنان رامي صبري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني وإحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية (شكرًا كده للي سبنا) وأغنية (زي مانتي) لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

كان رامي صبري، قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل أغنية "زي مانتي" للفنان عمرو دياب، والتي أثارت الجدل بعد نزولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصوت رامي صبري.

وقال رامي صبري، خلال لقاء مع المذيعة رندة جبر في برنامج "انسيدر بالعربي" المذاع على قناة "دبي"، إن تفاصيل الأغنية جاءت عندما عرض عليه الموزع عزيز الشافعي، الكلمات لكنه لم يوافق في البداية وطالب من عزيز أن يتركه فترة، ثم رأى أن عمرو دياب قدمها، وأضاف أنه حتى الآن لم يعلم كيف تم تسريب الأغنية بصوته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أغنية «زي مانتي» طرحها عمرو دياب ضمن ألبوم «سهران» وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والأغنية الثانية «شكرا» طرحها عمرو دياب ضمن ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ» وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وحققت الاغنيتان مع الهضبة نجاحا كبيرا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة