عمرو دياب
عمرو دياب


حسم الجدل حول شائعة ارتباط «الهضبة» بعارضة الأزياء «كارولينا زوبكوفا»

محمد البنهاوي

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 09:25 م

استعرضت قناة «الغد»، تقريرًا مصورًا كشفت فيه تفاصيل الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، حول المطرب عمرو دياب والشهير بلقب «الهضبة»، بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا له مع إحدي الفتيات، فتحت عنوان «حلوة البدايات» جاء التقرير الذي رصد الحقيقة حول مدى ارتباط الهضبة الفتاة التي ظهرت معه.

 

أكد التقرير، أنها شائعة جديدة طالت الهضبة عمر دياب، بظهوره مع فتاة تساءل عن هويتها رواد موقع التواصل الاجتماعي، وما زاد من حالة الجدل هو تعليق الشاعر خالد تاج الدين، فكانت شائعة ارتباط عمرو دياب هي القصة الأكثر تداولا في الساعات القليلة الماضية.

 

وسرعان ما تم تكذيب الشائعة، حيث تبين أن الفتاة التي ظهرت مع الهضبة هي عارضة أزياء من لاتفيا وتدعى كارولينا زوبكوفا، ومتزوجة من رجل الأعمال النمساوي، دانييل ماتيس ولديها طفلة.

 

وكانت كاروليينا زوبكوفا قد التقطت الصورة التي جمعتها بعمرو دياب خلال احتفالات العام الجديد في دبي ونشرتها عبر إنستجرام، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عمرو دياب التساؤلات حول ارتباطه بعد انفصاله عن دينا الشربيني إذا سبق وارتبط باسمه بالفنانة إيمي سالم، وهو ماتم نفيه لاحقا.

 

وردت عارضة الأزياء في لاتفيا، كارولينا زوبكوفا، على تساؤلات الكثيرين حول صورتها مع الفنان المصري الشهير، عمرو دياب، وقالت: «أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة»، وقالت عارضة الأزياء ردا على التعليقات التى تكشف أن هناك علاقة عاطفية تجمعها بعمرو دياب،: «أنا أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة