ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة
ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة


ملك البحرين: قرارات قمة العلا ستسهم بتعزيز مسيرة مجلس التعاون 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 06 يناير 2021 - 10:52 م

أشاد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، الأربعاء 6 يناير، بالقرارات والتوصيات المهمة التي أسفرت عنها القمة الخليجية التي عقدت، الثلاثاء 5 يناير، في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينينة أن البحرين ستساهم في تطوير وتعزيز مسيرة مجلس التعاون نحو مزيد من التعاون والترابط والتكامل .

وجاء ذلك خلال استقبال عاهل البحرين ولي عهده رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصافرية، بحضور الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، والفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، حيث قدم ولي العهد للملك حمد إيجازا حول نتائج أعمال اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت يوم أمس في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية.


وأثنى ملك البحرين على الجهود الكبيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في دفع العمل الخليجي المشترك، وتعزيز التعاون بين الأشقاء، وما تميزت به هذه الدورة من حسن إعداد وتنظيم.

وأكد الملك حمد على أهمية المحافظة على حقوق المواطنين لكل ما فيه الخير للجميع، مشيراً إلى أن ما تم اتخاذه من قرارات سيسهم في تطوير وتعزيز مسيرة مجلس التعاون نحو مزيد من التعاون والترابط والتكامل بين دوله وشعوبه الشقيقة، وتحقيق مزيد من الإنجازات في جميع المجالات، وبما يخدم التطلعات والطموحات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة