الإسباني روبيرتو جارسيا
الإسباني روبيرتو جارسيا


«فراعنة اليد» فى بروفة جديدة أمام اليابان استعدادا للمونديال

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 07 يناير 2021 - 05:37 ص

أحمد محمد

يلتقى اليوم منتخب فراعنة اليد بقيادة  الإسباني روبيرتو جارسيا المدير الفنى للفريق منتخب اليابان فى ثانى مواجهتهما الودية استعدادا لانطلاق منافساته في مونديال اليد المقرر انطلاقه خلال الفترة من 13 يناير وحتى 31 من نفس الشهر في البطولة التي تنظمها مصر بمشاركة 32 دولة.

حيث وصل منتخب اليابان إلى القاهرة فى 3 يناير، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، ولقد حقق منتخبنا القومى المصرى الأول لكرة اليد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة 34 / 29 فى المباراة الودية الأولى التى أقيمت أمس الأول بالصالة المغطاه الرئيسية بستاد القاهرة الدولى.

وشهدت حضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وهشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد و رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرجال لكرة اليد و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد وحسين لبيب مدير بطولة العالم و خالد فتحى نائب مدير البطولة.

وشهدت المباراة حضور بعض الجماهير بالصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة وسط تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في المدرجات.

وأكد هشام نصر  أن المباراة شهدت تطبيق صارم ودقيق لكافة الإجراءات الاحترازية والخطة الطبية وفقا للنموذج الخاص بالفقاعة الطبية المقررة على المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية المشاركة في البطولة.

كما شهد الثنائى قبل انطلاق المباراة أداء لجنة المتطوعين وطرق دخول وخروج الجماهير والمقرر لها نسبة الـ 20 % من سعة كل صالة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالإجراءات المتبعة من قبل المتطوعين في التعامل مع المباراة كنموذج لمباريات البطولة والتي ستنطلق في خلال أيام.

وطالب وزير الشباب والرياضة من  لاعبي المنتخب القومى المصري بضرورة بذل أقصى مجهود خلال الفترة القادمة وخلال البطولة لتحقيق مركز يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة .

يذكر أن منتخب اليابان يلعب ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات كرواتيا وقطر وأنجولا ، أما مصر فتلعب في المجموعة السابعة مع أبطال العالم أربع مرات منتخب السويد، وأيضا منتخبات تشيلي والتشيك.

وسيخوض الفراعنة اولى مباريتهم فى افتتاح البطولة يوم  13 يناير بصالة استاد القاهرة بمواجهة تشيلي.

 


اقرأ أيضا

مدرب منتخب اليد: «كورونا» عصفت بخطة استعدادات الفراعنة للمونديال
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة