صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يفتح خزائنه.. 35 ألف دولار للمدرب الجديد ومكافآت للفوز على الرجاء

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 07 يناير 2021 - 05:50 ص

إبراهيم فتحي

رفع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، سقف التعاقد مع المدرب الجديد لفريق الكرة الأول، إلى 35 ألف دولار في الشهر، تمهيدًا للتعاقد مع المدرب الذي يقع عليه الاختيار وفقًا للشروط التي حددها المجلس.

وحدد النادي الإسماعيلي بعض الشروط في المدرب الأجنبي الجديد، على أن يحمل سيرة ذاتية مميزة، تؤهله من قيادة الدراويش في مختلف البطولات، إلى جانب امتلاكه للخبرة من خلال العمل في الدوريات العربية والأفريقية.

وتلقى مسؤولو النادي الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب لاختيار المدير الفني الجديد.

وكشف مصدر أسماء أبرز المدربين المرشحين، وهم الهولندي، مارك فوتا، ومواطنه رود كرول، واليوناني تاكيس جونياس، والبرتغالي رومارو، والبلجيكي لوك إيميل، والإسباني خواندي راموس، مشيرًا إلى أن الإدارة مازالت تدرس سير هؤلاء المدربين قبل الدخول في مفاوضات معهم، على أن يتم الاستقرار على المدرب الجديد والإعلان عنه بشكل رسمي عقب مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في البطولة العربية.

في السياق ذاته، قرر رئيس النادي، منح لاعبي الفريق مكافآت خاصة في حالة تخطي عقبة الرجاء المغربي والتأهل للمباراة النهائية في البطولة العربية، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

على الجانب الآخر، يواصل اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة أبو طالب العيسوي، في إطار استعدادات الدراويش لمواجهة الرجاء المغربي.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء المغربي في كازابلانكا الاثنين المقبل، في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية، علمًا بأن الدراويش يملك الأسبقية في هذه المباراة بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، ويحتاج الدراويش للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل للمباراة النهائية لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي.

وتغادر غدًا الجمعة، بعثة الدراويش إلى المغرب، على أن يعسكر الفريق في كازابلانكا حتى موعد المباراة المحدد له الإثنين المقبل  على ملعب محمد السادس.

اقرأ أيضا

الإسماعيلى يجهز المصابين لمواجهة الرجاء.. وقلق في مجلس عثمان
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة