البحيرة
البحيرة


التحفظ على 2.8 طن سماد مدعم بمحل فاكهة بالبحيرة

عبير حمدي

الخميس، 07 يناير 2021 - 06:07 ص

 تمكنت مديرية تموبن البحيرة  من تحرير المخالفات التموينية وإحالة مرتكبيها إلى جهات التحقيق، في إطار تكثيف الحملات التموينية والصحية والبيئية والرقابة على الأسواق والمخابز والصيدليات والمعامل ومحال المستلزمات الطبية والمخابز البلدية وكافة الأنشطة.

 وتستهدف الحملات أيضاً ضبط المخالفين والخارجين عن القوانين التموينية والتجارية والصحية والبيئية وفحص جميع الشكاوي الواردة للتحقق من مدي صحتها من عدمه .

وفي هذا السياق قامت إدارة تموين إدكو بتشكيل حملة للمرور على كافة الأنشطة، وتمكنت  من ضبط والتحفظ على 56 شيكارة سماد مدعم زنة الواحدة  50 كيلو جرام  بإجمالي  2800 كيلو (2.8 طن) ، داخل وكالة خضار وفاكهة بمدينة إدكو.

وتم تحرير مخالفة لمسئول وكالة الخضر ،لحيازة والاتجار في كمية من شكائر الأسمدة المدعمه من وزراة الزراعه والجمعيه التعاونية الزراعية.

وتم ضبط وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم أمن دولة طوارئ، كما تم ضبط محل لبيع الأحذية والمصنوعات الجلدية بمدينة إدكو لقيام المسئول عنه بالاتجار في السلع مجهولة المصدر والمخالفة للقانون من حيث عدم وجود أي مستندات أو بيانات لها بما يعد غشا تجاريا علي جمهور المستهلكين وعدم إعلانه عن أسعار السلع المعروضة للبيع.

وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم جنح أمن دولة طوارئ.

وضبط محل سوبر ماركت بمدينه إدكو لحيازته وعرضه كمية كبيرة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية وكذلك لاتجاره في السكر التمويني، حيث تم ضبط كمية من السكر التمويني وتضمنت السلع المنتهية 38 بند بعدد 381 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم جنح أمن دولة طوارئ.

وأكد تموين ادكو بالبحيرة على مواصلة الرقابة التجارية والتموينية بادكو والجهات المختصة حملاتها المشددة ضد كل من تسول له نفسه الاتجار بقوت ابناء الوطن  حفاظا علي صحة المواطنين.

اقرأ ايضا| تحرير 9 محاضر لصيدليات لعدم وجود مدير صيدلي بمنشأة القناطر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة