صورة من مران الأهلي
صورة من مران الأهلي


عروض الرحيل مرفوضة.. الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة سيراميكا

كريم فؤاد

الخميس، 07 يناير 2021 - 07:12 ص

استقر الجنوب أفريقي، بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على غلق باب رحيل أي من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة مع حاجته إلى استمرار القوة الضاربة للفريق من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات.

وتمسك موسيماني ببقاء قوام فريق الأهلي كما هو بدون تغيير خاصة أن الفريق مقبل على عدد من البطولات التي يخوضها سواء الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا كما ينتظر تحقيق لقب السوبر المحلي والسوبر الأفريقي من أجل اكتمال الخماسية للأهلي في هذا الموسم فضلا عن مشاركته في كأس العالم للأندية، الأمر الذي يحتاج معه إلى بقاء الأهلي بقوته الضاربة.

وتلقى عدد من اللاعبين عروضًا للاحتراف ومن ضمنهم محمد الشريف الذي تلقى عروضا من السعودية والإمارات والبرتغال وأيضا التونسي علي معلول والمالي آليو ديانج ومحمد الشناوي.

وأعلن موسيماني أن محمد شريف لن يرحل عن صفوف الفريق نظرا لحاجة القلعة الحمراء إلى جهوده، مع غلق أي محادثات رحيله في يناير الجاري وإن كان على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز سيراميكا كليوباترا في المباراة المقررة غدا الجمعة على استاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

ويواصل الأهلي تدريباته بدون راحة حيث خاض أمس الأربعاء مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وكان الفريق قد نجح في حسم التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن تخطى سونيديب بطل النيجر بالفوز عليه بخمسة أهداف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وبدأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الإعداد للمباراة المقبلة التي يسعى فيها للفوز خاصة بعد التعادل السلبي في الجولة الأخيرة أمام وادي دجلة.

واطمأن موسيماني على قوة الأهلي الضاربة بعد استعادة أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية وشفاء عدد من اللاعبين من فيروس كورونا كما تمت استعادة سعد سمير بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

وعلى مدار الفترة الماضية نجح موسيماني في تغيير طريقة اللعب بسبب ظروف الغيابات واللاعبين المتاحين، وليس لأي سبب آخر، نقوم بالتبديل بين طرق اللعب لكي تناسب اللاعبين المتاحين في قائمة كل مباراة، وكذلك وفقًا للمنافس الذي يواجه الأهلي سواء محليا أو إفريقيا، كما منحت الغيابات الجهاز الفني الفرصة لإشراك عناصر جديدة وتجهيزها بأجواء المباريات الصعبة، وهذا ما يزيد من ثقة الجهاز الفني في كل عناصر الفريق.

 

اقرأ أيضا

الليلة.. الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لسيراميكا 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة