فيلم "وقفة رجالة"
فيلم "وقفة رجالة"


3 أفلام تنعش «إجازة نصف السنة» بدور العرض

أحمد السنوسي

الخميس، 07 يناير 2021 - 04:08 م

 

على الرغم من الأزمة التي يعيشها العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أثر بالسلب عن إنتاج الأعمال السينمائية والدرامية بسبب ضعف الإقبال وتقليل كثافة قاعات دور العرض إلى 50%، إلا أن بعض شركات الإنتاج قرروا طرح أفلامهم الجديدة بموسم منتصف العام الدراسي في مغامرة كبيرة بسبب ضعف الإيرادات.

تستعرض «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير أبرز الأعمال السينمائية المقرر طرحها خلال الموسم القادم.

حظر تجول

استقبلت دورالعرض فيلم «حظر تجول»، الذي تقوم ببطولته النجمة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

الفيلم تدور أحداثه فى إحدى ليالى خريف 2013، خلال فترة حظر التجول فى مصر، حول «فاتن» التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها «ليلى» غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس فى ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، فى مقابل رفض تام من «فاتن» للافصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة فى صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذى يميل لها تدريجيا.

صابر وراضى

وتستقبل دور العرض خلال الأيام القليلة القادمة فيلم «صابر وراضي»، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد آدم ورزان مغربي.

ومن المقرر عرضه يوم 31 ديسمبر القادم، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول سائق يجسده الفنان أحمد آدم، يعمل لدى رجل أعمال شهير، ولكنه مريض وتعمل لديه الفنانة رزان مغربى، وتدخل فى العديد من المواقف الكوميديا مع السائق أحمد آدم، وتتصاعد الأحداث.

فيلم صابر وراضى، بطولة النجم أحمد آدم ورزان مغربى محمد مهران، محسن محيى الدين، يوسف حسام، سلوى عثمان، فريدة، ومن تأليف محمد نبوى، وإخراج أكرم فريد.

وقفة رجالة

وتطرح الشركة المنتجة فيلم «وقفة رجالة»، للنجم ماجد الكدواني، منتصف شهر يناير المقبل.

الفيلم كان يحمل إسم «عواجيز الفرح» قبل أن يتم تغييره إلى «وقفة رجاله»، وتدور أحداثه حول 4 أصدقاء يلتقون بعد سنوات طويلة لمساعدة أحدهم فى الخروج من ورطة صعبة، ويقترح كل واحد طريقة للخروج من هذه الأزمة حتى يقرروا السفر إلى إحدى المدن السياحية ويقرروا التواجد فى منطقة ساحلية لتغيير الأجواء السلبية المحيطة بهم، وتتصاعد الأحداث.

فيلم «وقفة رجالة» بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومى فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة