دراجات بخارية لذوى الهمم فى أسوان
دراجات بخارية لذوى الهمم فى أسوان


توزيع دراجات بخارية على «ذوي الهمم» بأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الخميس، 07 يناير 2021 - 04:42 م

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بتوزيع وتسليم 6 درجات بخارية للمستحقين من ذوى الإعاقة ممن تقدموا بطلبات للحصول علي دراجة مجهزة، والذين انطبقت عليهم الشروط والمعايير التي وضعتها اللجنة المشكلة من الجهات المختصة.

يأتي ذلك فى إطار المبادرة التى أطلقها محافظ أسوان باعتبارعام2021 عاماً للأشخاص ذوي الإعاقة بالمحافظة، كما قامت نائب المحافظ بتكريم القائمين على المركز الحرفي وجمعية خير الجنوب لمجهوداتهم نحو الإرتقاء بخدمات ذوي الإعاقة.

اقرأ أيضا| إعادة المظهر الحضاري لـ«نجع الحجاب» بأسوان

ومن جانبه، أكد اللواء أشرف عطية على أن أبنائنا من ذوى الهمم يمثلون الفئة المتميزة بالمجتمع الأسوانى لما يثبوته يوماً بعد يوم من المواهب الفذة والأداء الفنى والثقافى الراقى فى كافة المجالات والأنشطة ليكونوا بذلك جدرين بالإحترام والإعتزاز والرعاية بإعتبارهم نماذج مشرفة تسعى دائماً بعزيمة وإصرار الأبطال لقهر المستحيل، والتغلب على التحديات بإرادة صلبة وقوية.

وأوضح أن المحافظة تحرص دائماً للتواصل معهم، والعمل معاً جنباً إلى جنب فى الاتجاه الصحيح والتغلب على أى مصاعب باعتبارهم جزء لا يتجزء من نسيج المجتمع، بجانب اهتمام كافة مؤسسات الدولة المستمر بهم. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة