وزير السياحة و الآثار
وزير السياحة و الآثار


خلال يناير .. «السياحة» تتعاقد مع «شركة دولية» للحملة الترويجية في 2021

مي سيد

الخميس، 07 يناير 2021 - 05:36 م

بدأت وزارة السياحة والآثار، في تنفيذ الأجندة السياحية لعام 2021 والتي تتضمن ملف من أهم الملفات لهذا العام، وهو الخطة الترويجية لمصر خصوصا بعد عام من الخسائر الفادحة بسبب جائحة كورونا.

 

شاهد أيضا : 

«السياحة» تنشر لوحات فنية مصرية نادرة تمثل ولادة المسيح

 

أكد مصدر مسئول في وزارة السياحة والآثار، أن أخر شهر يناير الجاري سيتم إعلان عن الشركة الدولية التي تم التعاقد معها لتنفيذ خطة استراتيجية إعلانية للحملة الترويجية الكبرى التي سيتم تنفيذها في منتصف عام 2021.


و أوضح المصدر، أن دور الشركة الدولية مقتصر على وضع استراتيجية إعلانية فقط بمعنى أن الشركة سوف تقدم رؤيتها في الترويج السياحي في ظل الظروف الجديدة التي أحالت على العالم من جائحة كورونا والأسواق المستهدفة للترويج فيها والأسواق الواعدة كما تقدم رؤية في طرق الترويج الحديثة ومن خلال ذلك سيتم للتعاقد مع شركة ترويجية دولية أخرى لتنفيذ تلك الرؤية لتقديم أفضل النتائج للترويج السياحي لمصر. 


يذكر أن، عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار،بمقر الوزارة بالزمالك، الأسابيع الماضية اجتماعاً موسعاً في إطار استعداد وزارة السياحة والآثار لإعداد استراتيجية ترويجية وتسويقية وإعلامية متكاملة وإطلاق حملة دولية للترويج للسياحة المصرية في الخارج.


وحضر الاجتماع، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، والرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وبعض أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وقيادات من الوزارة، بالإضافة إلى مستشار الوزير للتسويق والدراسات الاستراتيجية.


وناقش الاجتماع، الخطوات التنفيذية للبدء في إعداد الحملة الترويجية الدولية لمصر بالخارج، بالإضافة إلى الاتفاق على اختيار شركة دولية كبرى لوضع استراتيجية اعلامية وترويجية وتسويقية للدولة لوضع الأسس العلمية السليمة لإعداد هذه الحملة الترويجية التي من شأنها الترويج للمقاصد السياحية المصرية والتي من المقرر أن تستمر لمدة ٣ سنوات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة