أرشيفية
أرشيفية


حبس المتهمين بقتل تاجر وزوجته في الواحات لسرقة مصوغات ذهبية

إسلام دياب

الخميس، 07 يناير 2021 - 09:47 م

قررت نيابة الجيزة حبس ٣ متهمين بقتل تاجر وزوجته داخل منزلهما بالواحات البحرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة لتفريغها، لمعرفة ما إذا كانت التقطت صور للجناة أثناء دخولهم إلى المنزل وخروجهم فى وقت معاصر للواقعة من عدمه.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين نفذوا الجريمة من أجل الاستيلاء على كمية من المصوغات الذهبية يمتلكها المجنى عليهم، واستولى المتهمون على المصوغات وباعوا جزءا منها بمبلغ 12 ألف جنيه لجواهرجي في محافظة الفيوم، ثم دفنوا باقي المسروقات في منزل أحدهم بالواحات البحرية وأرشدوا عنها فور ضبطهم كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

 

اقرأ أيضا|سرقة مصوغات ذهبية.. السر في مقتل تاجر وزوجته بالواحات

 

وتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثتي تاجر وزوجته داخل منزلهما بالواحات البحرية، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين مقتل كل من "شريعي. م. ا"، 80 سنة تاجر تمور، وزوجته "فوزية. ا. س" 70 سنة في منزلهما، وبالفحص تبين إصابة المجني عليه الأول بطلق ناري وزوجته فارقت الحياة مختنقة، ووجود بعثرة في المنزل، ما يرجح بأن السرقة هي الدافع وراء قتل المجني عليهما.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة